كرة اليد : حسنية جرسيف تحجز مقعدها بالقسم الوطني الممتاز

18 يوليو 2012
كرة اليد : حسنية جرسيف تحجز مقعدها بالقسم الوطني الممتاز

بعد تحقيقه انتصارا ثمينا أمس على حساب نهضة طنجة ووضعه القدم الأولى في القسم الوطني الممتاز، تمكن فريق حسنية جرسيف لكرة اليد مساء هذا اليوم، الثلاثاء 17 يوليوز، من حجز مقعد له بالقسم الممتاز بعد انتصار ساحق وتاريخي على نظيره أمل الوطية.

تميز الشوط الأول بسيطرة واضحة ومطلقة لعتاصر الحسنية و انتهى بتفوق الجرسيفيين على أمل الوطية بفارق 10 أهداف، 17 مقابل 7، وشهد الشوط الأول تألق واستماتة مجموعة من اللاعبين الذين أبانوا عن إمكانيات فردية و جماعية مكنتهم من التحكم في مجريات الشوط الأول.

ومع بداية الشوط الثاني استمر الخضر في توسيع فارق الأهداف، ففي الدقيقة 22 كانت النتيجة 29 مقابل 15، وبعد اطمئنان المدرب على نتيجة المقابلة التي بدت في متناول فريق الحسنية أقدم مدرب الخضر على إشراك بعض اللاعبين الشبان بهدف الاستئناس واكتساب التجربة في مثل هذه المباريات.

حسم عناصر الحسنية المقابلة بفوزهم العريض بـ 31 مقابل 20 لفريق أمل الوطية، ليتم حجز مقعد لها في القسم الممتاز عن جدارة واستحقاق وقطع الطريق أمام كل المشككين في قدرات أبناء هذه المدينة التي تزخر بمجموعة من المواهب في المجالات التي تنتظر صقلها ودعمها والاعتناء بها.

حسنية جرسيف بالقسم الوطني الممتاز لكرة اليد رسميا 1000 مبروك

الاخبار العاجلة