لاعبو المغرب الفاسي يتناولون مخدر “المعجون” و “الكالا”… معاقبة طلال وصخرة

24 ديسمبر 2012
لاعبو المغرب الفاسي يتناولون مخدر “المعجون” و “الكالا”… معاقبة طلال وصخرة

علمنا من مصادره الخاصة، أن سائق حافلة فريق المغرب الرياضي الفاسي لكرة القدم فوجئ بوجود بقايا مخدرات من نوع “المعجون” و “الكالا” خلال عملية تنظيفه لمقاعد الحافلة. وقد اكتشف المقاعد الخلفية بوجود المخدرين المذكورين، بعد العودة من مدينة آسفي، حيث واجه الماص أولمبيك المحلي (1-4)، برسم الدورة قبل الماضية. 

وتنضاف مشكلة المخدرات إلى مشكل تراجع نتائج الفريق إذ حصد في دوراته الأخيرة نتائج سلبية أثر بشكل كبير على معنويات اللاعبين، وخلفت استياء لدى جماهير الفريق.

وقال رضى الزعيم، الكاتب العام للنادي، في دردشة قصيرة أن إدارة النادي أجلت فتح التحقيق مع إمكانية تقديم اللاعب أو اللاعبين إلى ما بعد نهاية مباراة اليوم أمام حسنية أكادير.

وينتظر أن يفتح المكتب المسير لفريق المغرب الفاسي تحقيقا في الموضوع، لمعرفة ملابسات القضية.

ومن جهة، قرر المكتب المسير لفريق المغرب الفاسي معاقبة لاعبي الفريق سفيان طلال، والحارس محمد صخرة، الأول لغيابه عن تداريب الفريق مدة أسبوع دون مبرر، والثاني لخلافه مع مدرب الفريق عز الدين آيت جودي.

وقرر المكتب المسير إلحاق الحارس صخرة بفريق الأمل، في انتظار عرضه على اللجنة التأديبية، الخميس المقبل، شأنه شأن طلال، المقرر أن يوقفه الفريق لسوء انضباطه، وهو المشكل الذي كان يعاني منه رفقة فريقه السابق الرجاء البيضاوي.

وفي موضوع آخر، قال مروان بناني، رئيس فريق المغرب الفاسي، في تصريح للمنابر الاعلامية، إن إدارة الفريق، تتجه صوب فسخ العقد رفقة اللاعب أحمد أجدو، وذلك تبعا لرضى الطرفين.

وأشار مروان بناني، أن اللاعب لم يقدم ما كان منتظرا منه، وما يوازي المبالغ المالية التي صرفت من أجل استقطابه، حيث لم ينجح في ضمان رسميته داخل الفريق، تبعا لمردوده الضعيف، فوق أرضية الملعب. مضيفا، ” ارتأينا فسخ عقد اللاعب اجدو، لأنه “اللهم نص خسارة أو لاخسارة كاملة”.

وأن هناك قراءات تفيد، بأن اللاعب يسعى إلى فسخ عقده، مع بداية المركاتو الشتوي، وذلك من أجل العودة إلى فريق الوداد الرياضي، خاصة مع تولي الزاكي منصب مدرب الفريق، والذي تجمعه به علاقة طيبة، إضافة إلى ان الزاكي، أبدى حين توليه الإدارة التقنية للفريق الأحمر، عدم رضاه على تسريح اللاعب أحمد أجدو.

وفي تصريح آخر، قال سمير الزكرومي، لاعب فريق المغرب الفاسي، في تصريح للمنابر الاعلامية ، إنه لم يصل إلى علمه، رغبة الفريق العسكري في انتدابه إلى صفوفه، وإنه وإن فعل ،فلن يوافق على رغبة الجيش الملكي، لانه مرتاح في فريقه، ولا يسعى إلى تغيير الأجواء، إذا كانت الوجهة هي نفسها البطولة الوطنية.

لكن بالمقابل، أبدى الزكرومي رغبة في الحصول على طلبات من خارج أرض الوطن، سواء فرق أوروبية أو خليجية، اما بالنسبة للعروض المغربية، فلا ترضي طموحه.

الاخبار العاجلة