لقجع يقود ثورة وسط الجامعة

15 يوليو 2016
لقجع يقود ثورة وسط الجامعة

يتجه إلى إحالة عدد من الموظفين على التقاعد واجتماع المكتب المديري الأربعاء

يقود فوزي لقجع، رئيس الجامعة، حملة تطهيرية في صفوف الموظفين والإداريين والمستخدمين، في سياق تأهيل وتعزيز الإدارة بكفاءات قادرة على الانخراط في الإستراتيجية الجديدة.

وكشف مصدر مسؤول أن لقجع يتجه إلى إحداث ثورة في إدارة الجامعة من خلال إحالة عدد من الموظفين على التقاعد، بعدما أسندت إليهم مهام أساسية منذ فترة طويلة، وذلك بغرض ضخ دماء جديدة من خلال الاستعانة بأطر بإمكانها أن تقدم الإضافة المطلوبة.

وينتظر أن تشمل هذه التغييرات الموظفين التابعين لوزارة الشباب والرياضة، الذين يشتغلون بالجامعة بصفة ملحقين بها منذ سنوات، إذ أن الرئيس الحالي يفضل طاقات شابة، تماشيا مع سياسته الرامية إلى تأهيل الإدارة.

وعلم “الصباح الرياضي”، أن لقجع كان ينتظر الانتقال إلى المقر الجديد بشارع النخيل في حي الرياض، من أجل إحداث تغييرات جوهرية في صفوف الموظفين، عبر إحالة عدد منهم على التقاعد، أو إعادة آخرين إلى الوزارة.

ويسعى رئيس الجامعة، وفق إفادة مصادر مسؤولة، من وراء هذه التغييرات، التي ينتظر الإعلان عنها قريبا، إلى تأهيل الإدارة وتعزيزها بطاقات مؤهلة من الناحية المهنية والأكاديمية.

من ناحية ثانية، تعقد العصبة الاحترافية اجتماعا في بحر الأسبوع الجاري من أجل تقييم حصيلة بطولة الموسم المنتهي، والحسم في قرارات تخص الموسم المقبل، على أن يعقد المكتب المديري للجامعة اجتماعا مماثلا الأربعاء المقبل، وذلك لدراسة مجموعة من القرارات، التي تعتزم الجامعة اتخاذها اعتبارا من الموسم المقبل، إضافة إلى المصادقة على نتائج بطولة الموسم الماضي.

ويشكل الاجتماع كذلك فرصة للحسم في موعد الجمع العام للجامعة، خاصة أن الإعداد له انطلق منذ الأسبوع الماضي، إذ ينتظر أن يشهد بعض القرارات وصفت بالهامة والمفيدة لكرة القدم الوطنية.

عيسى الكامحي

الاخبار العاجلة