مارشان مدربا لنهضة بركان

12 يونيو 2015
مارشان مدربا لنهضة بركان

تعاقد فريق نهضة بركان، رسميا مع المدرب الفرنسي برتراند مارشان، خلفا لعبد الرحيم طاليب، الذي لم تنته بعد مدة عقده مع الفريق و الممتد لسنة إضافية.
ووقع مارشان، عقدا لمدة سنة واحدة قابلة للتجديد، و يفاوض فريق نهضة بركان أكثر من مدرب مساعد ليكون بجانب التقني الفرنسي، من بينهم لاعب النادي القنيطري السابق منير الجعواني، الذي سبق له القيام بهذه المهمة رفقة الفريق البرتقالي، قبل أن يتولى في النصف الثاني من الموسم المنتهي قيادة فريق اتحاد المحمدية.
وسبق لمارشان أن درب الرجاء البيضاوي بالمغرب، و النادي الإفريقي و النجم الساحلي بتونس، ثم المنتخب التونسي، قبل أن يتولى مؤخرا الإشراف على أم صلال القطري.
وبحسب مصادر مقربة من إدارة نهضة بركان، فإن راتب برتراند مارشان يصل لـ16 مليون سنتيم، مع منحة توقيع بقيمة 40 مليون سنتيم و امتيازات أخرى.
بالمقابل، ينتظر أن تقدم إدارة نهضة بركان، عرضا جديدا بالنسبة للمدرب عبد الرحيم طاليب يتولى بموجبه مهمة المدير الرياضي، في ظل توفره على عقد يمتد لسنة إضافية.
وتعاقد نهضة بركان، قبل أيام مع حمادة العشير، لاعب جمعية سلا بعقد يمتد لثلاث سنوات، حصل خلاله جمعية سلا على 150 مليون سنتيم، بينما حصل اللاعب على منحة إجمالية 270 مليون سنتيم، موزعة بواقع 70 و 90 و 110 مليون على امتداد السنوات الثلاث ،و أيوب بن عدي من أولمبيك الدشيرة، بجانب أمين الصادقي من الإتحاد الزموري للخميسات.
وينتظر أن ينضم لفريق نهضة بركان، عميد الوداد البيضاوي محمد برابح، كما اقترب من التوقيع لبكر الهلالي. من جهة أخرى، يستأنف نهضة بركان تداريبه يوم 24 يونيوالجاري، بإقامة معسكر خارج مدينة نهضة بركان و بالضبط ببوسكورة نواحي الدار البيضاء، يستمر إلى غاية ثلاثة أيام قبل عيد الفطر، على أن يسافر ثلاثة أيام بعد انتهاء شهر رمضان ،إلى البرتغال و بالضبط بمدينة فارو بإقامة معسكر إعدادي يستمر إلى غاية 10 غشت المقبل.

 

[xyz-ihs snippet=”Adsensecarre”]

berkan

الاخبار العاجلة