مباراة ديربي الوداد والرجاء في الثانية زوالا

30 أكتوبر 2012
مباراة ديربي الوداد والرجاء في الثانية زوالا

حددت لجنة البرمجة التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم الثانية من زوال يوم الثلاثاء سادس نونبر القادم موعدا لمباراة الوداد ضد الرجاء البيضاويين برسم نصف نهائي كأس العرش، بدل من السابعة مساء كما كان مبرمجا سابقا، في حين برمجت المباراة الثانية بين الجيش الملكي والجمعية السلاوية في الخامسة إلا ربع من مساء اليوم ذاته.

وبررت لجنة البرمجة اختيارها لتوقيت الديربي بأسباب أمنية لتزامن موعده مع عيد المسيرة الخضراء، لذلك إرتأت بالاتفاق مع الأمن أن تنتهي المباراة قبل السادسة مساء لتفادي الاكتظاظ الذي من شأنه أن يتسبب في اندلاع أعمال شغب خصوصا وسط المدينة، سيما أن الديربي سيعرف إقبالا جماهيريا كبيرا.

وتحتضن أرصية المركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء يوم السادس من شهر نونبر المقبل، نزال الغريمين التقليدين، ضمن نصف نهائي كاس العرش 2011 ـ 2012.

بالمقابل سيحتضن مركب الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط مباراة نصف النهاية الثانية التي ستجمع الجارين الجيش الملكي أمام جمعية سلا أبتداء من الساعة الرابعة وخمسة وأربعين دقيقة.

وكان فرق الوداد والرجاء البيضاوين والجيش الملكي وجمعية سلا قد ضمنوا منحة مالية بقيمة 100 مليون سنتيم مقابل وصولهم لنصف نهائي كأس العرش، فيما سيحصل الفريق الفائز بالكأس الفضية على مبلغ 250 مليون سنتيم والمنهزم في النهائي على مبلغ 150 مليون سنتيم.

يذكر أن آخر كأس فضية كانت من نصيب فريق المغرب الفاسي بعدما تفوق في مباراة النهاية على فريق  النادي المكناسي بهدف دون ردّ حمل توقيع المهاجم البرازيلي جيفرسون.  


الاخبار العاجلة