متولي ومجيد الدين يتبادلان اللكمات

7 فبراير 2013
متولي ومجيد الدين يتبادلان اللكمات

جريدة المساء 

فـاخـر يطـرد الـلاعـبـيـن والفـريق يتـجـه إلى مـعـاقـبـتـهـما

 

 
عبد الإله محب

قرر مدرب الرجاء امحمد فاخر، إبعاد كل من محسن متولي، ومجيد الدين الجيلاني عن مباراة الفريق «الأخضر» المقررة بعد غد الجمعة، أمام القوة الجوية العراقية، ضمن 

ذهاب الدور الثاني من منافسات كأس الاتحاد العربي لكرة القدم، بسبب سوء السلوك.
وحسب المعلومات التي حصلت عليها «المساء» فإن اللاعبين تشاجرا في الرحلة المتوجهة من مطار الدار البيضاء إلى إسطنبول بتركيا، عبر الطائرة، وهو السلوك الذي أغضب مدرب الرجاء، ليقرر مباشرة بعد وصول الفريق إلى تركيا الاستغناء عن خدماتهما.
وعلمت»المساء» أن فاخر أبدى امتعاضه من سلوك اللاعبين واخبر هاتفيا الرئيس، محمد بودريقة، بسلوك اللاعبين قبل أن يقرر استبعادهما من مباراة الجمعة رسميا، ليتقلص عدد اللاعبين إلى عشرين لاعبا عوض اثنان وعشرين.
مصدر مسؤول أبلغ «المساء» أن مسؤولي الفريق يتداولون اتخاذ قرار إما بإعادة اللاعبين إلى المغرب عبر رحلة جوية مبرمجة اليوم الأربعاء، أو الإبقاء عليهما ضمن الوفد الرجاوي دون إشراكهما في مباراة القوة الجوية العراقية.
وأشار المتحدث نفسه إلى أن فاخر استاء من تصرف اللاعبين بعدما علم جميع ركاب الطائرة بالمشاداة.
ومن المقرر أن يعرض اللاعبين على اللجنة التأديبية للفريق «الأخضر» مباشرة بعد عودة الرجاء إلى الدار البيضاء يوم  السبت المقبل.
وجاء الحادث بعد شهر من عرض مسؤولي الرجاء القانون الأساسي على اللاعبين والذي يفيد العقوبات التي قد يتعرض لها أي لاعب يسيء لصورة الفريق الرجاوي.
وهذه هي المرة الثالثة التي يتم فيها إيقاف الرجاوي محسن متولي من قبل مدرب الرجاء، امحمد فاخر، بعد حادثة التجمع الإعدادي لمدينة أكادير قبل سنتين، ومباراة الرجاء عن الدور الأخير المؤهل لدور المجموعات عن رابطة أبطال إفريقيا لكرة القدم، بعد حادثة غير أخلاقية في فندق الفريق ببماكو المالية.

الاخبار العاجلة