مدرب عالمي لتدريب فريق المولودية الوجدية

1 يونيو 2015
مدرب عالمي لتدريب فريق المولودية الوجدية

اتفق محمد بلهاشمي، المرشح لرئاسة المولودية الوجدية مع نيفيو سكالا، المدرب السابق لبارما الإيطالي وبروسيا دورتموند الألماني وشاختار دونتسك الأوكراني ، على تولي تدريب الفريق خلال بطولة الموسم الرياضي المقبل.
وجاء اتفاق بلهاشمي، الذي أعلن رسميا ترشحه لرئاسة الفريق نهاية الأسبوع الماضي، مع المدرب الإيطالي الفائز بكأس الاتحاد الأوربي مرتين، خلال جلسة عمل مع وكيل أعماله بأحد فنادق البيضاء، مع اشتراط وصوله إلى كرسي الرئاسة خلال الجمع العام المقبل لسريان العقد.
وسبق لسكالا أن لعب لأسي ميلانو وروما الإيطاليين كما تولى تدريب عدد من الأندية الأوربية وفاز معها بعدد من الألقاب.
وحسب بلهاشمي فإن الهدف من هذا التوقيع المبدئي هو إعادة المولودية الوجدية إلى سنوات التألق وطمأنة الجمهور أن تشرحنا للرئاسة جدي وهدفه خدمة الفريق.
وأضاف لـ “الصباح الرياضي”، “عشنا سنوات من التخبط والضياع، وخلال هذه الفترة عانى الجمهور كثيرا، لذلك قررنا رفقة عدد من الغيورين على الفريق إعداد برنامج استعجالي لإنقاذ الفريق والبداية بمدرب كبير بتاريخ مع الأندية الكبرى في العالم”.
وبخصوص الخطوات المقبلة قال “سنواصل عقد الاجتماعات مع الراغبين فعلا في إعادة إشعاع المولودية وعودتها إلى المنافسة على الألقاب عوض البقاء في الظل، لأن الفريق يستحق أكثر من ذلك، ولا يستحق فئة تتحكم في مصيره”.

الصباح

[xyz-ihs snippet=”Adsensecarre”]

cd

الاخبار العاجلة