مديرة التحيكم في ورطة.. أين اختفت 20 مليون؟

3 أبريل 2014
مديرة التحيكم في ورطة.. أين اختفت 20 مليون؟

يسود استياء عميق وسط حكام الدوري الاحترافي خصوصا المتوجين بالمراكز الثلاثة الأولى من حكام الساحة والحكام المساعدين، لموسم 2012-2013، بسبب جهلهم لمصير 20 مليون سنتيم، هي مجموعة المكافآة المالية التي تخصص للحكام المتوجين بالمراكز الثلاثة الأولى.

وكانت المراكز الثلاث الأولى قد احتلها بالنسبة لحكام الساحة كل من عبد الله العاشيري، ورشيد بولحواجب، وعبد الرحيم اليعقوبي، فيما حكما المساعدين قد احتلها كل من رضوات عشيق، وعبد الله أمسيس، ويوسف مبروك.

وكان مسؤولو المديرية قد أخبروا الحكام المتوجين أن جوائزهم المالية البالغة 20 مليون سنتيم سيسلمونها لعائلة الحكم بنسطانة، الذي توفي في حادث سير في طريق عودته بعد تحكيمه في إحدى مباريات الهواة، وهو ما وافق عليه الحكام، قبل أن يصابوا بصدمة كبيرة بعد علمهم أن عائلة الفقيد لم تتوصل بأي درهم، كما صرح بذلك والد الفقيد.

وما زاد من غضب الحكام هو تأكيد عزيز بلفتوح، عضو مديرية التحكيم أن عائلة بنسلطانة توصلت بمبلغ 20 مليون سنتيم ليرد عليه والد الفقيد بالنفي في تصريح رسمي أدلى به لـ”جيني كود” أكد فيه أنه لم يحصل على أي مبلغ من مديرية التحكيم كما لم يتوصل حتى بتعويضات الوفاة الخاصة بابنه.

 

 [xyz-ihs snippet=”Adsensecarre”]
dddddddssss
الاخبار العاجلة