مدير التسويق بالـ CAF: المغرب يبالغ في تخوفه من “الإيبولا”

4 نوفمبر 2014
مدير التسويق بالـ CAF: المغرب يبالغ في تخوفه من “الإيبولا”

أكد عمرو شاهين مدير التسويق بالاتحاد الافريقي لكرة القدم “كاف” انه تم رسميا أمس فتح الباب أمام الدول التى ترغب فى استضافة أمم افريقيا 2015 حال انتهت المهلة الممنوحة للمغرب لإعلان موقفها النهائي من استضافة البطولة التى فازت بتنظيمها قبل سنوات.

وأضاف شاهين (يسار الصورة) خلال تصريحات تليفزيوينة في ساعة متأخرة من مساء الاثنين أن الكاف لم يعلن سابقا تلقيه طلبات لاستضافة البطولة التى تخشى المغرب تنظيمها بسبب وباء ايبولا القاتل فى غرب إفريقيا وانما كان استطلاعا للرأي فقط، لكن الكاف سيتلقى الطلبات الرسمية للتنظيم رغم مخاوف دول بعينها من التنظيم. حسب ما نقلته “الأهرام” المصرية.

كما أشار مدير التسويق بالكاف إلى أن مبالغات المغرب فى التخوف من ايبولا لم تكن فى محلها بدليل تنظيم بطولات فى القارة السمراء بنجاح مثل أمم افريقيا للسيدات بناميبيا وكذلك تنظيم المغرب لمونديال الأندية الشهر المقبل وبه فرق مثل ريال مدريد من اسبانيا التى ظهرت فيها حالات وفاة من الوباء القاتل.

وأوضح شاهين أن مهلة المغرب ستنتهى 8 نوفمبر الحالى وأن اجتماع الكاف فى القاهرة 11 من الشهر نفسه سيتم حسم الأمر تماما بتنظيم البطولة فى موعدها واggggggggggggggggggggggggختيار البلد المنظم.

الاخبار العاجلة