مشاركة عدة أندية وطنية في سباق كيس على الطريق في نسخته الثالثة

25 مايو 2014
مشاركة عدة أندية وطنية في سباق كيس على الطريق في نسخته الثالثة

تظاهرة رياضية ناجحة بامتياز ، عنوان سباق كيس في نسخته الثالثة بأحفير ، و المنظم من طرف نادي الوفاق الرياضي لألعاب القوى و جمعية الصداقة للعدو الريفي و بتعاون مع جمعية شفاء لدعم المريض المعوز بأحفير ، و تحت إشراف عصبة الشرق لألعاب القوى .

استطاعت هذه النوادي المنظمة هذه السنة تجاوز هفوات الدورات الفائتة ، فكان التنظيم محكما ، و احترافيا .

ساهم في إنجاح هذه التظاهرة انخراط عدد كبير من الحكام و المنظمين و المتطوعين ، بالإضافة للتواجد المهم و بالعدد الكافي لكل من الشرطة و القوات المساعدة ، و رجال الوقاية المدنية ، و ممرضي المركز الصحي ، دون أن ننسى الخدمات الكبيرة التي قدمها نساء ورجال الهلال الأحمر بركان …

شارك في هذه التظاهرة الرياضية عدد كبير من النوادي المغربية ، الجيش الملكي ، فاس ، بركان ، وجدة … و من بين المشاركين البارزين بوجطاري شكير المحتل ثامنا في بطولة العالم للعدو الريفي .

تضمنت التظاهرة خمس سباقات و كانت على التوالي :

فئة الصغيرات 2000 م

و عاد الفوز لبلهادي ليلى في المرتبة الأولى CRB ، و ثانيا إسلام قاسيمي RSB ، و ثالثا نهيلة زركيط RSB

فئة الصغار ذكور 2000 م

المرتبة الأولى حسن خوربي CAO ، و الثانية حمداوي سفيان CRB ، و ثالثا عزيز منير RSB

فئة ما فوق 16 سنة إناث مسافة 5000 م

المرتبة الأولى: هناء الطرشي FAR ، المرتبة الثانية عادت لسناء المنصوري WSF ، و الرتبة الثالثة فازت بها أمينة أمحيح من الفتح الرياضي فاس .

فئة كبار مسافة 1000 م:

الفوز كان من نصيب العداء لمسيح جليل من نادي أهل فاس ، والرتبة الثانية عادت لأمغارن اليزيد من الوفاق الفاسي و ثالثا بوجطاوي شكير من نفس النادي.

فئة الشيوخ ما فوق 42 سنة عادت لعداء نادي الصداقة بأحفير عومري عبد الحميد ، والرتبة الثانية كانت من نصيب العداء البركاني محمد الوادي CRB ، و الرتبة الثالثة عادت لبطل السنة الماضية و رئيس فريق نادي الوفاق الرياضي ميمون يجو.

فهنيئا للفائزين و للجمعيات و النوادي التي نظمت التظاهرة ، نقول لهم فعلا كنتم في المستوى و تستحقون كل التشجيع .

 

iiiiiiiiiiii

الاخبار العاجلة