مشجعون من جمهور فريق الجيش الملكي يحدثون أعمال شغب على الطريق السيار الجديدة˗الدارالبيضاء

14 أبريل 2014
مشجعون من جمهور فريق الجيش الملكي يحدثون أعمال شغب على الطريق السيار الجديدة˗الدارالبيضاء

تسبب مشجعون من جمهور فريق الجيش الملكي، السبت الماضي، في أحداث شغب على الطريق السيار الرابط بين الجديدة والدارالبيضاء، وتحديدا عند النقطة الكيلومترية 156، ما بين أزمور واثنين شتوكة. وكان مناصرو الفريق العتيد غادروا لتوهم عاصمة دكالة، بعد أن تابعوا أطوار مقابلة في كرة القدم، جمعت برسم البطولة الوطنية، الفريق الرباطي ونادي جمعية سلا، على أرضية ملعب العبدي بالجديدة. ومن ضمن العربات التي تم الاعتداء عليها، وإلحاق أضرار مادية بها، شاحنة صهريجية من نوع “فولفو رموك”، محملة بالوقود، تابعة لشركة “طوطال”.

وفور إشعارها، انتقل أفراد كوكبة الدراجات النارية، التابعة لنقطة المراقبة على الطريق السيار، من جهة البئر الجديد، إلى مسرح الاعتداء على مستعملي الطريق، حيث أوقفوا 4 مشجعين من جمهور فريق الجيش الملكي، كانوا على متن عربة فوركونيت، من نوع “مرسديس 307″، بعد أن تعرف عليهم سائق الشاحنة المعتدى عليه، والذين كانوا ضمن ركابها الثلاثين. فيما لاذت بالفرار سيارة فلاحية من نوع “بيكاب”، كان على متنها 26 مناصرا للفريق الرباطي.

وقد اقتاد المتدخلون الدركيون 4 من مشجعي الفريق الرباطي، إلى المصلحة الدركية، حيث أودعتهم الضابطة القضائية، بتعليمات النيابة العامة المختصة، تحت تدابير الحراسة النظرية، لإخضاعهم للبحث علاقة بالنازلة، وتحديد ظروف وملابسات ارتكابها، وإحالتهم من ثمة على النيابة العامة.

sdsss

الاخبار العاجلة