مناوشات بين معطلين و رجال أمن تفضي الى اغلاق  لشارع الكورنيش

24 ديسمبر 2011
مناوشات بين معطلين و رجال أمن تفضي الى اغلاق  لشارع الكورنيش

عرف شارع الكورنيش بالناظور ليلة السبت24 ديسمبر  (منذ الثامنة و النصف ) حالة فوضى بعدما تسببت مناوشات بين معطلين و رجال أمن فرقة الصقور في تجمع عدد من المعطلين و التعزيزات الامنية بالقرب من مصحة الحكيم.

سبب المناوشات حسب مصدر من المعطلين هو إستعمال فردين من فرقة الصقور عبارات السب و الشتم ضد معطلين كانوا  على متن سيارة من نوع رونو 18 و احتجاز مفتاحها رغم توفرها على كل الأوراق الثبوتية.

ووفقا لذات المعطيات فإن شرطيا عمد إلى توقيف سيارة بها 4 من المنتمين للفرع المحلي من الجمعية الوطنية لحملة الشهادات المعطلين، ليل السبت، قبل أن يعلن “تعرفه على من أوقفهم” وأنّهم معطّلون “أبناء عاهرات”.. مقدما على سحب مفتاح العربة والاختفاء عن الأنظار. 

النازلة المفضية للاحتجاج واكبها استنفار تصدّره رئيس المنطقة الإقليميّة لأمن الناظور، إلى جانب عميد الأمن المركزي، وقد شهدت إنصات المسؤولين الأمنيّين للغاضبين المشهرين نيّتهم متابعة العنصر الأمني أمام القضاء.. هذا قبل أن يكشف رئيس شرطة الناظور عن فتحه تحقيقا داخليا بدءً من “رواية المتضرّرين” وترتيب الآثار القانونية عن ذلك حتّى تقديم الشرطي المعني بالأمر للقضاء إذا وُقِف على فعل جرمي تورط ضمنه.

الاخبار العاجلة