منحة استثنائية للوداد الرياضي لهزم شباب الريف الحسيمة

26 مايو 2016
منحة استثنائية للوداد الرياضي لهزم شباب الريف الحسيمة

قرر مسؤولو الوداد الرياضي تخصيص منحة استثنائية للاعبي الفريق للفوز في المباراة التي تجمعهم بشباب الحسيمة عصر الأحد المقبل بملعب ميمون العرصي.

وينتظر المكتب المسير انتهاء المباراة المقررة اليوم (الأربعاء) بين الفتح الرياضي واتحاد طنجة للإعلان عن المنحة الاستثنائية للاعبين.

وستحدد مباراة اليوم (الأربعاء) بنسبة كبيرة مسار لقب البطولة الوطنية، إذ يبحث الفتح عن تحقيق الفوز لتصدر الترتيب، فيما يعول اتحاد طنجة على مفاجأة الفريق الرباطي للعودة مجددا إلى المنافسة على اللقب.
أما الوداد فينتظر هزيمة الفتح الرياضي للمحافظة على الصدارة وتحقيق الفوز في المباراتين المتبقيتين أمام شباب الحسيمة والمغرب التطواني للفوز باللقب.

وفي حال انتهاء المباراة بين الفتح واتحاد طنجة بالتعادل فسيزاحم الأول الوداد في الصدارة، ليتأجل الحسم في اللقب إلى الدورتين المتبقيتين.

وفي السياق ذاته، عبر جون توشاك، مدرب الوداد عن ثقته في قدرة لاعبي فريقه على تحقيق الفوز أمام الحسيمة وتطوان لحساب الدورتين الأخيرتين. وأضاف توشاك ل «الصباح الرياضي»، «ما أتمناه هو أن يكون تركيز اللاعبين عاليا، وألا يفكروا في التتويج من عدمه، وأنا أقول لهم لا تفكروا الآن إلا في مباراة شباب الحسيمة، ولا تنظروا إلى نتائج الفرق الأخرى».

[xyz-ihs snippet=”Adsensecarre”]

الاخبار العاجلة