مواصلة الأشغال بملعب الحسيمة ميمون العرصي

15 أغسطس 2011
مواصلة الأشغال بملعب الحسيمة ميمون العرصي

انطلقت يوم (الجمعة) الماضي تتمة الأشغال كما كان متوقعا بملعب ميمون العرصي بالحسيمة بعد أن توقفت منذ الدورة السابعة من البطولة الوطنية لكرة القدم للموسم الماضي، و تشتمل على تركيب شرفة خاصة بالمدرجات المقابلة للمنصة الشرفية، و تأتي هذه الخطوة في إطار إتمام باقي الأشغال بالملعب.

كما تجدر الإشارة أن مجموعة من مرافق الملعب لم يتم إتمامها بعد و كان من المقرر أن تستأنف بعد نهاية الموسم، إلا أن الشارع الرياضي الحسيمي تفاجأ بعدم بناء المدرجات وراء مرميي الملعب، كما ينص على ذلك دفتر التحملات الخاص ببناء ملعب ” شيبولا”، مما حذا بالعديد من الفعاليات الرياضية بطرح العديد من علامات الاستفهام بخصوص هذا الشأن، و يتشاءم العديد من المتتبعين بأن لا ترى هذه المدرجات النور. و تعد أيضا الأضواء الكاشفة من بين الأمور التي لا زالت تنقص هذا الملعب، الأمر الذي حرم على الفريق الاستقبال بميدانه خلال المباريات التي تجرى ليلا.

و السياق ذاته تعرف أرضية ملعب ميمون العرصي غياب الرشاشات المائية الخاصة برش العشب الإصطناعي الذي يبقيه رطبا و ينقض من رائحة المطاط المنبعث منه، و هذا ما اكده لنا العديد من اللاعبين إضافة الى السكان المجاورين للملعب.

الاخبار العاجلة