مولودية ميسور يسقط بعقر داره أمام نهضة تاوريرت

28 أبريل 2015
مولودية ميسور يسقط بعقر داره أمام نهضة تاوريرت

سبورناضور من تاوريرت : رشيد معزوز

 

إستقبل فريق مولودية ضيفه فريق نهضة تاوريرت بأرضية الملعب البلدي بأوطاط الحاج يوم السبت 25 أبريل 2015 ضمن منافسات الدورة 30 من بطولة القسم الوطني الثاني هواة شطر الشمال الشرقي.

هذا و قد دخل الفريقين المباراة من أجل تحقيق النقاط التلاث لتأمين وضعيتهما في سبورة الترتيب ، خاصة بالنسبة لفريق نهضة تاوريرت الذي يعاني في المراتب المتأخرة.

فريق نهضة تاوريرت الفرص المتاحة له و تمكن من افتتاح حصة التسجيل بواسطة اللاعب يونس الذيب بعد تسديدة مركزة هزمت حارس الفريق مولودية ميسور العسكري رشيد و الذي لم يتمكن من إتمام المباراة بعد تلقيه لبطاقة حمراء من خلال إسقاطه للمتألق يونس الذيب في فرصة سانحة كادت أن تعطي الهدف الثاني للزوار و مع توالي الدقائق تمكن القيدوم لحسن التواتي من تسجيل هدف ثان لصالح نهضة تاوريرت.

لتنتهي الجولة الأولى بتفوق الزوار بهدفين دون رد.

في الجولة الثانية حاول فريق المولودية العودة في النتيجة و أتيحت له عدة فرص سانحة لم يستغلها بالشكل الصحيح وقد بدت رغبة لاعبي فريق نهضة تاوريرت في الحفاظ على النتيجة واضحة من خلال الروح القتالية لدى اللاعبين وكذا إستماتثهم أمام جل محاولات المحليين ، ليطلق بعدها هداف الفريق يونس الذيب رصاصة الرحمة بتسجيله الهدف التالث، هدف قاتل رفع به رصيده للهدف الخامس عشر.

باقي دقائق المباراة لم تعرف أي جديد و انتهت بتفوق فريق نهضة تاوريرت بثلاثة أهداف لصفر و بهذا الفوز يكون الفريق قد رفع رصيده للنقطة  35 في المرتبة الحادية عشر في حين تجمد رصيد مولودية ميسور عند النقطة 38 في الرتبة السابعة.

فريق نهضة تاوريرت سيخوض لقاء اً قويا مرة أخرى أمام رجاء أرفود و الذي يعتبر من ضمن أحسن فرق المجموعة و ذلك بالملعب البلدي بالعيون و لا مجال للفريق لإهدار نقاط ثمينة قد تدخله في دوامة الحسابات الضيقة، فيما يرحل فريق مولودية ميسور لمدينة تنجداد لمنازلة فريقها المحلي الذي يحتل المرتبة الأخيرة.

[xyz-ihs snippet=”Adsensecarre”]

10888493_339388109582839_6220692128650354861_n info

الاخبار العاجلة