ميسي يرد تحية أهل طنجة بمجزرة كروية!

29 يوليو 2012
ميسي يرد تحية أهل طنجة بمجزرة كروية!

ميسي يرد تحية أهل طنجة - كرة القدم - مباراة ودية

(يوروسبورت عربية)

فتك النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بفريق الرجاء البيضاوي المغربي وسجل هاتريك ضمن المباراة التي اقيمت السبت في مدينة طنجة وانتهت بفوز الفريق الكتالوني بنتيجة قاسية بلغت (8-صفر)، في إطار استعدادات الفريقين للموسم الجديد.

وكانت طائرة فريق برشلونة بطل كاس ملك إسبانيا لكرة القدم، حطت صباح السبت بمطار ابن بطوطة بمدينة طنجة المغربية.

وشهد وصول “البرشا” إلى مطار ابن بطوطة استقبالا حافلا من طرف المنظمين وبعض المعجبين الذين تحلقوا حول النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي كذّب حضوره إلى طنجة ما تم ترويجه إعلاميا بشأن غيابه عن مباراة الرجاء، حيث تعافى نجم برشلونة من الإصابة التي أبعدته عن اللقاء الودي الأخير ضد هامبورغ الألماني.

وشهدت المباراة التي جرت تحت شعار “البرشا في المغرب” أول ظهور للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي تحت قيادة المدرب الجديد لفريق برشلونة تيتو فيلانوفا فيما تغيب عن اللقاء لاعبو البرشا الدوليين الذين شاركوا في تتويج إسبانيا بكأس أمم أوروبا الأخيرة نظرا لعدم انتهاء فترة عطلتهم بجانب الثنائي كارلوس بويول وديفيد فيا نتيجة استمرار فترة تعافيهما من الإصابة.

وكان برشلونة قد خاض الثلاثاء الماضي لقاء إعداديا في إطار برنامج التحضير الصيفي ضد فريق هامبورغ الألماني وفاز عليه (2-1) رغم غياب ميسي بداعي الإصابة قبل أن يتعافى ويخوض مباراة مميزة أمام الرجاء.

الاخبار العاجلة