نادر لمياغري يعتذر لرشيد الطاوسي

25 يناير 2013
نادر لمياغري يعتذر لرشيد الطاوسي

myaghri

تقدم نادر لمياغري حارس وقائد المنتخب المغربي باعتذار رسمي لمدربه رشيد الطاوسي بعد التصريحات التي أدلى بها لوكالة الأنباء الفرنسية والتي قال خلالها إنه مدرب دون خطة ولا وجود لقتالية لدى لاعبي أسود الأطلس.

وأدى تصريح العميد نادر لمياغري لمشكلة داخل صفوف المنتخب المغربي لكرة القدم المقبل على مقابلة مصيرية أمام جنوب إفريقيا في الجولة الأخيرة من دوري المجموعات في نهائيات أمم إفريقيا 2013، وهو ما أدى بالهيئة المسيرة للاتحاد المغربي للتدخل وتوضيح الأمور عبر تصريح مضاد نشره الموقع الرسمي للاتحاد المغربي لكرة القدم.

وقال لمياغري إن تصريحاته فهمت خطأ ولم يقصد الإساءة للمدرب رشيد الطاوسي الذي يحترمه كثيرا ويعتبره من أحسن المدربين المغاربة.

وجاء في تصريح لمياغري: “أولا التصريح الذي قلته فهم بطريقة خاطئة وليس هو الكلام الذي أردت إيصاله، فما أردت قوله أن هناك مدرب هو الذي يعطي خطة.. وعلى نطاق المقابلة الأخيرة وجه لي سؤال حول الخطة التي سنلعب بها، وأجبت إن هناك مدربا هو من يضع الخطة وعلى اللاعبين أن يقاتلوا من أجل القميص الوطني وأريد أن أوضح أن للمنتخب المغربي مدرب جيد و له خطة وإلا لكان كل لاعب يحمل قميصه ويدخل الملعب“.

و أضاف لمياغري: “أريد أن أقول للجميع أننا سنقاتل بقوة خلال المقابلة الأخيرة وسنبذل الجهد مضاعفا من أجل التأهل وبلوغ الدور المقبل وأتمنى أن يفهم كلامي بشكل صائب هذه المرة“.

 [xyz-ihs snippet=”GoogleAdsenseArticles”]

الاخبار العاجلة