نتائج متباينة في دور سدس عشر نهائي كأس العرش

28 أغسطس 2014
نتائج متباينة في دور سدس عشر نهائي كأس العرش

تعادل الوداد البيضاوي مع نظيره الرجاء الجديدي برسم دور سدس عشر كأس العرش; ولم يقو الفريق الأحمر على تجاوز عقبة دكالة الذين قدموا مباراة في المستوى; في إنتظار ما ستسفر عنه المواجهة بين الطرفين في لقاء الإياب.
الوداد سجل له كل من  موني والسعيدي والرجاء الجديدي سجل له اللاعب جمال مروان; في مباراة يبدو أن نتيجتها ستكون ملغومة بالنظر للرغبة الأكيدة التي سيبديها الفريق الدكالي من أجل التأهل للدور المقبل على حساب الفريق البيضاوي.
وانتهت مباراة الفتح والمغرب التطواني التي إحتضنها ملعب الفتح متعادلة بهدف لمثله، ولم يقو الفريق الرباطي على تحقيق الإنتصار، فبعدما تقدم له اللاعب سكور في حدود الدقيقة 61، عدل رفيق عبد الصمد النتيجة للحمامة قبل خمس دقائق من نهاية المباراة التي ستكون متوهجة في سانية الرمل في لقاء العودة بدون أدنى شك.
وعجز حسنية أكادير عن تحقيق الإنتصار وهو يستقبل الدفاع الحسني الجديدي الذي فاز عليه بهدف لصفر وقعه اللاعب أيوب نناح، نتيجة تؤكد بالملموس ضعف الفريق السوسي وصعوبة إمكانية عبوره للدور المقبل الذي سيسعى فرسان دكالة حسم كافة جزئياته في ملعب العبدي.
وحقق فرسان الريف الأهم وهم يسحقون رجاء السواني بخماسية نظيفة في مباراة سجل فيها عبد الكريم بنهنية ثلاثية لشباب الحسيمة، وأكيد أن الفريق الريفي وضع قدما في الدور المقبل ومن المنتظر أن يفسح المدرب الركراكي المجال أمام بعض الوجوه الشابة لتلعب في مباراة الإياب.
وعاد يوسفية برشيد بفوز ثمين من قلب مدينة أسا على حساب المولودية المحلية بعدما تفوق الفريق الحريزي بهدفين لواحد، فيما تعادل شباب قصبة تادلة مع شباب المسيرة سلبيا في مباراة مثيرة لكنها لم تشهد تسجيل أي هدف.
وحقق المغرب الفاسي بدوره الأهم بانتصاره على حساب جمعية سلا بهدفين لصفر وقعهما كل من بلعروصي وحلحول، ليؤكد فرسان العاصمة العلمية حضورهم القوي في إنتظار مباراة العودة وما قد يخلقه السلاويون بمدربهم لمريني من مشاكل لـ «الـماص».
وفاز الكوكب المراكشي على حساب إتحاد أيت ملول بهدف لصفر وقعه اللاعب عبد الإله اعميمي، فيما عجز النادي القنيطري عن فرض سيطرته على فتح الناظور وإكتفى بالتعادل بهدف لمثله، أما إتحاد طنجة فتعادل بدوره أمام النهضة البركانية  بهدف لمثله، الفريق البرتقالي سبق للتسجيل عن طريق أخميس قبل أن يعدل كوروما لفرسان البوغاز. وإنتهت مباراة الوداد الفاسي مع إتحاد تمارة على إيقاع التعادل.

أ.الـمجدوبي

النتائج
إتحاد طنجة – نهضة بركان: 1ـ1
الفتح الرباطي – المغرب التطواني: 1ـ1
المغرب الفاسي – جمعية سلا: 2ـ0
الوداد البيضاوي – الرجاء الجديدي: 2ـ2
حسنية اكادير – الدفاع الجديدي: 0ـ1
رجاء السواني – شباب الحسيمة: 0ـ5
شباب قصبة تادلة – شباب المسيرة: 0ـ0
الوداد الفاسي – إتحاد تمارة: 0ـ0
مولودية اسا – يوسفية برشيد: 1ـ2
إتحاد ايت ملول – الكوكب المراكشي: 0ـ1
فتح الناظور – النادي القنيطري: 1ـ1
وفاق بوزنيقة – إتحاد الخميسات: 2ـ0
أولمبيك خريبكة – الجيش الملكي: 0ـ0

[xyz-ihs snippet=”Adsensecarre”]

KAAS

الاخبار العاجلة