نجم الريف الحسيمي “للفوتسال” يشكو الجامعة إلى “الفيفا”

30 ديسمبر 2012
نجم الريف الحسيمي “للفوتسال” يشكو الجامعة إلى “الفيفا”

الصباح

قرر نجم الريف الحسيمي لكرة القدم داخل القاعة نقل احتجاجه على قرار جامعة كرة القدم بإنزاله إلى القسم الثاني، إلى الجامعة الدولية لكرة القدم «فيفا».
وأفاد مصدر مطلع أن الفريق الحسيمي الذي لعب في القسم الأول لمدة تجاوزت عشر سنوات، بعث رسالة إلى رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم « فيفا « لإطلاعه على ما اعتبره «خروقات شابت قرار الجامعة، بعد التدخلات السافرة لأحد الأشخاص الملحقين بالجامعة، لتمكين فريق مداغ (بركان) من البقاء في القسم الأول رغم خسارته أمام فريق الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي البيضاوي، بسبب غياب الأمن، لحساب الدورة 15 من البطولة».  ووفق إفادة مصدر مسؤول، فإن «نجم الحسيمة يتوفر على وثائق تثبت أحقيته في البقاء في القسم الأول، وسيعمل على فضح كل ما تعرض له من حيف أمام الرأي العام».
 واستنادا إلى المصدر نفسه، فإن الفريق الحسيمي مستعد للذهاب إلى أبعد نقطة في هذا الموضوع، حتى لو تطلب الأمر اللجوء إلى المحكمة الإدارية.
وأكد المصدر نفسه وجود «خروقات أخرى» أشار إليها محضر اجتماع لجنة المصادقة على المباريات رقم 10 المتمثلة في خوض لاعبين مباريات البطولة دون حصولهم على الأهلية القانونية.
 وقال المصدر إن الفريق فوجئ أخيرا ببرمجة مباراته لحساب الدورة الأولى من بطولة القسم الثاني أمام شباب الحسيمة، علما أنه لم يتوصل بأي مراسلة من الجامعة تخبره بانطلاق البطولة، معتبرا نفسه مازال يلعب في القسم الأول.

 نجم الريف الحسيمي "للفوتسال" يشكو الجامعة إلى "الفيفا"

الاخبار العاجلة