نهضة بركان تفرمل زحف الرجاء البيضاوي في مباراة مثيرة

29 ديسمبر 2014
نهضة بركان تفرمل زحف الرجاء البيضاوي في مباراة مثيرة

أوقف فريق نهضة بركان لكرة القدم عشية اليوم الأحد في مباراة مثيرة زحف الرجاء البيضاوي نحو بطولة الخريف وهو الذي انتصر في ثلاث مباريات متتالية ، حين تعادل معه بهدف لمثله في اللقاء الذي جمع بينهم على أرضية الملعب البلدي ببركان، برسم الدورة الرابعة عشرة من البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول في كرة القدم.

ولعب أصحاب الأرض نهضة بركان بعشرة لاعبين لمدة ساعة بعد طرد مدافعه عادل السراج في الدقيقة 30 بسبب لمسة يد مشكوك في صحتها أسفرت عن ركلة جزاء لصالح الرجاء ، لكن منير المرابط حارس نهضة بركان تألق ليتصدى لمحاولة عادل الكروشي من نقطة الجزاء ويبقي على التعادل بين الفريقين حتى انتهاء الشوط الأول.

ورغم النقص العددي نجح نهضة بركان في افتتاح التسجيل بعد 59 دقيقة حين استغل عبد الهادي حلحول تمريره عبد المولى برابح التي كسرت مصيدة التسلل قبل أن يهز الشباك من وضع انفراد بالحارس خالد العسكري ويعلن عن أفراح الجمهور البركاني .

لكن الرجاء أدرك التعادل في الدقيقة 67 عن طريق حمزة أبو رزوق عقب تبادل جيد للكرة بين كوكو هيلير جويهي وصلاح الدين عقال.

نهضة بركان سجل تعادله التاسع مقابل ثلاثة انتصارات وهزيمتين وإلتحق في المركز التاسع برصيد 18 نقطة ، بينما الرجاء في الصف الرابع ب22 نقطة والتحق مؤقتا في المركز الثالث بفريق أولمبيك خريبكة حيث حقق تعادله الرابع في الموسم مقابل ستة انتصارات وأربع هزائم.

33

الاخبار العاجلة