نهضة بركان لسباق الدراجات تواصل تألقها في سماء الدراجة المغربية

29 أبريل 2014
نهضة بركان لسباق الدراجات تواصل تألقها في سماء الدراجة المغربية

مراسلة : تقرير اخباري

تم أمس الأحد 26 ابريل 2014 تنظيم سباق جرسيف على الطريق لمسافة 100 كلم إنطلاقا من مدينة جرسيف ذهابا و إيابا لفائدة أربع فئات من المتسابقين القادمين من مدن : بركان ، تازة ، تاوريرت ، وجدة وجرسيف .

وعرف السباق مشاركة متسابقين من ”جمعية الابطال للدراجات جرسيف”و” الجمعية الرياضية التازية ” و ” نهضة بركان للدراجات الهوائية ”و “جمعية تاوريرت”و”جمعية الاتحاد الرياضي الوجدي ” و ” المولودية الوجدية للدراجات الهوائية وجدة ”،و أعطيت الإنطلاقة لجميع فئات المتسابقين صغار و شبان وكبار و إنات في حوالي 10 صباحا قرب مدرسة القدس بمدينة جرسيف لمسافة 100كلم للكبار و 50 كلم للشبان و الصغار و 20 كلم للانات .

هذا و قد أسفرت النتائج النهائية على فوز المتسابقين من مدينة تازة من فئة الكبار زهير امصيطو بتوقيت 2 س37 د 05 ت،و اسماعيلي محمد بالمرتبتين الأولى و الثانية على التوالي،بينما حل المتسابق ادريس اصغير من مدينة بركان ثالثا . وفي صنف الشبان فاز المتسابقين من مدينة بركان محسن بلمهدي بتوقيت 1س 27 د 50 ت و عبد الحكيم الصفريوي بالمركزين الأول و الثاني ،وجاء المتسابق بماحي عبد الصمد من تازة في المركز الثالث.أما في ما يتعلق بفئة الإنات جاءت المتسابقة بناجي مونية وبناجي سومية في المرتبة الأولى مناصفة بنفس التوقيت.

واحتل غوزالي محمد من تاوريت المرتبة الأولى في صنف الصغار وتبعه في المركز الثاني،والثالث على التوالي كل من مرغاد احمد واحمد اسحيمي من نهضة بركان .
وعرف السباق حضور مهم من طرف مختلف السلطات العسكرية و المدنية سهرت على توزيع الجوائز و الميداليات و الكؤوس على الفائزين،بالإضافة الى تكريم بعض عمال النظافة.

[xyz-ihs snippet=”Adsensecarre”]
الاخبار العاجلة