نهضة بركان يقترب من الأمان بثلاثية في بني ملال

21 أبريل 2013
نهضة بركان يقترب من الأمان بثلاثية في بني ملال

[xyz-ihs snippet=”GoogleAdsenseArticles”]

حقق نهضة بركان فوزا ثمينا على مضيفه رجاء بني ملال بثلاثة أهداف لهدف ضمن مباريات الدورة 25 من البطولة الاحترافية المغربية.

فريق النهضة البركانية رفع رصيده لـ29 نقطة، بفضل ثنائية مصطفى كوندي (15، 42) وهدف محمد عزيز (60)، ليقفز لوسط الترتيب مؤقتا، ليقترب من ضمان البقاء في القسم الأول للبطولة، بعدما واصل نتائجه الايجابية في المباريات الثمانية الأخيرة، والتي توجها بفوزه الرابع مقابل أربع تعادلات، ولم يتلقى أي هزيمة منذ الدورة 17 أمام ضيفه الجيش الملكي، في حين لم يمنع هدف نبيل كعلاص (60) فريقه رجاء بني ملال الساعي للهروب من منطقة الخطر من تلقي الهزيمته رقم 11، ليتجمد رصيده في المركز قبل الأخير عند 20 نقطة.

المهاجم المالي مصطفى كوندي منح الأسبقية للفريق البركاني بعدما تلقى تمريرة ذهبية من زميله أمين الكاس الذي توغل من الجانب الأيسر لمنطقة الجزاء الملالية بعد ربع ساعة من بداية اللقاء.

الرجاء الملالي، القادم من انتصار كبير على الوداد البيضاوي 3-1، لم يتمكن من تقديم رد فعل قوي خلال الدقائق التالية للهدف باستثناء ضربة رأسية نبيل كعلاص لكنها بعيدة عن مرمى الحارس محمدينا، ليعود بعدما المالي كوندي لمضاعفة النتيجة قبل نهاية شوط الأول بثلاث دقائق بتسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء سكنت شباك الحارس كوحا.

وبعد ربع ساعة على انطلاق الفترة الثانية ارتفع سخونة الأحداث بتسجيل هدفين في دقيقة واحدة، بداية من تسديدة محمد عزيز الذي وسّع الفارق لصالح الفريق البرتقالي، لينطلق أصحاب الأرض من الضربة الموضعية مباشرة لتسجيل هدف تقليص الفارق عبر تسديدة نبيل كعلاص.

ويستضيف النادي القنيطري مساء السبت فريق شباب الريف الحسيمي.

وتقام الأحد قمة الدورة والتي يستضيف فيها الرجاء البيضاوي فريق المغرب الفاسي، فيما تختتم الدورة يوم الاثنين بمباراة أولمبيك آسفي مع ضيفه أولمبيك خريبكة.

وتعرف الدورة تأجيل ثلاث لقاءات تخص حسنية أكادير ووداد فاس والدفاع الحسني الجديدي بسبب المشاركة القارية للثلاثي الجيش الملكي والوداد البيضاوي والفتح الرباطي.

وكان المغرب التطواني قد افتتح الدورة 25 مساء الجمعة بالفوز على ضيفه النادي المكناسي بهدفين دون رد.

jbken

اهداف اللقاء

الاخبار العاجلة