نهضة بركان ينوي تسريح سبعة لاعبين

6 ديسمبر 2012
نهضة بركان ينوي تسريح سبعة لاعبين

يعتزم فريق نهضة بركان تسريح سبعة لاعبين من الفريق في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بعدما لم يقدموا المستوى والمردود المطلوب منهم، رغم صرف الفريق ميزانية مالية هامة في انتدابهم خلال بداية الموسم الجاري.

ويهدف الفريق البركاني من خلال هذه العملية إلى تجديد تشكيلة الفريق وإعادة بناء فريق آخر في مرحلة الاياب من البطولة الاحترافية، لكي يبتعد عن المراكز الأخيرة التي تهدد بقاءه بالقسم الأول ضمن أندية الصفوة. ومن بين اللاعبين الذين يسعى النهضة للاستغناء عنهم في مرحلة الانتقالات كل من اللاعب حسن الصواري مهاجم الفريق الذي قرر الرحيل، ثم الحارس أحمد محمدينا ، إلى جانب اللاعبين محمد أمين نجمي وانس عزيم، وبعض اللاعبين الآخرين الذين لم يقدموا أي إضافة للفريق.

من جهة أخرى يسعى المدرب عبد الرحيم طاليب لاستقطاب لاعبين جدد في الفريق، خلال فترة الانتقالات لكي يعزز تشكيلة اللاعبين، ويسد الخصاص الذي يعاني منه، وتؤكد بعض المصادر بأن  المكتب المسير لنهضة بركان يجري اتصالات مع ستة لاعبين يلعبون في الأندية الوطنية للتعاقد معهم بطلب من المدرب.

يذكر أن نهضة بركان يحتل المركز الأخير في ترتيب البطولة الاحترافية، بعدما تلقى هزيمة قاسية في الدورة العاشرة أمام فريق الفتح الرباطي

الاخبار العاجلة