هدف قاتل لنهضة بركان يحرم الرجاء البيضاوي من التتويج مبكرا

22 مايو 2013
هدف قاتل لنهضة بركان يحرم الرجاء البيضاوي من التتويج مبكرا

[xyz-ihs snippet=”GoogleAdsenseArticles”]

 

 

حرم المدافع المهدي بلطام فريق الرجاء البيضاوي لكرة القدم من أخد أسبقية مريحة في صدارة ترتيب الدوري المغربي بعدما سجل هدف التعادل لفائدة نهضة بركان بضربة مقصية جميلة في الدقيقة السادسة من الوقت المحتسب بذل الضائع في مقابلة برسم الجولة 28.

وكان الفريق الأخضر في طريقه لتحقيق الفوز وتوسيع الفارق حين تقدم بهدف للإيفواري هيلاري كوكو في الدقيقة الثانية بضربة رأسية جميلة، لكن إصابة حارسه ياسين الحظ جعلت الحكم يضيف 8 دقائق كوقت محتسب بذل ضائع كانت كفيلة بإدراك الفريق البركاني لهدف التعادل المستحق وفرملة الرجاء في سعيه للقب.

ولم يستفد الجيش الملكي من النتيجة حيث تعادل بدوره أمام أولمبيك اخريبكة بنفس النتيجة هدف لمثله بستاد الفوسفات، بعدما كان متقدما عبر مهاجمه مصطفى العلاوي الذي نفد بنجاح ضربة جزاء في الدقيقة 45.

وفرض الفريق المحلي التعادل في الدقيقة 56 بعد تسديدة لسعيد كرادة كانت كفيلة بمنح فريقه النقطة 30 والبقاء رسميا في الدوري المغربي.

ورفع فريق الرجاء البيضاوي رصيده للنقطة 60 في الصدارة مقابل 58 للجيش الملكي الثاني على بعد جولتين من النهاية حيث تبقى حظوظ الفريقين متساوية لإحراز اللقب مع أفضلية للفريق البيضاوي المحتاج لـ4 نقط فقط.

وظل فريق نهضة بركان سابعا برصيد 36 نقطة وأولمبيك اخريبكة في المركز الثاني عشر برصيد 30 نقط

 

من لقاء اليوم

salam

الاخبار العاجلة