هزيمة مذلة لشباب الريف بميدانه أمام اولمبيك خريبكة

30 نوفمبر 2011
هزيمة مذلة لشباب الريف بميدانه أمام اولمبيك خريبكة

تمكن فريق اولمبيك خريبكة من إلحاق أول هزيمة بفريق شباب الريف الحسيمي بميدانه في المقابلة التي جمعتهما عصر هذا اليوم الأربعاء 30 نونبر بملعب ميمون العرصي برسم الجولة التاسعة من البطولة الوطنية للقسم الأول و التي انتهت بهدفين لصفر لصالح الفريق الخريبكي.
وسجل الهدف الأول للفريق الفوسفاطي اللاعب وسام البركة في الدقيقة 30 من الشوط الثاني فيما أضاف الحسن أخميس الهدف الثاني للضيوف دقيقتين قبل انتهاء الوقت القانوني.
وظهر فريق شباب الريف الحسيمي ضعيفا حيث لم يستطيع لاعبيه التحكم في الكرة وطغت العشوائية على أدائهم فيما كان أداء لاعبي فريق الضيف متميزا حيث استطاعوا اختلاق مجموعة من فرص التسجيل توجت اثنين منها بهدفين منحتهم ثلاث نقاط ثمينة قفز بها الفريق إلى المركز العاشر بتسع نقاط فيما تجمد رصيد فريق شباب الريف الحسيمي في 14 نقطة في المركز الثالث.
وعرفت هذه المقابلة طرد لطاقم قناة الرياضية الذي توجه الى ملعب ميمون العرصي من طرف مسؤولي النادي الحسيمي بعد تراجع الشركة الوطنية للإذاعة و التلفزة المغربية نقل المباراة على المباشر بحجة عدم توفر الوسائل التقنية لنقل جميع المباريات على شاشة الرياضية و الاهتمام بنقل مباريات كاس إفريقيا للأمل. .

الاخبار العاجلة