هلال الناظور يواصل سلسلة انتصاراته في مشوار البطولة: تفوق ساحق على منتدى درب السلطان

21 مايو 2023
هلال الناظور يواصل سلسلة انتصاراته في مشوار البطولة: تفوق ساحق على منتدى درب السلطان

سبورناظور : محمد الوردي – عادل السلامي

 

 

في مباراة مثيرة ضمن مباريات الدوري المصغر لكرة اليد في المغرب، حقق الهلال الرياضي الناظوري فوزاً ساحقاً على ج.منتدى درب السلطان بنتيجة 40-27. وتأتي هذه المباراة كجزء من الجولة الأولى من الأدوار الإقصائية في الموسم الرياضي 2022/2023.

قدم الفريق الهلالي أداءً مميزًا واستطاع السيطرة على المباراة منذ البداية. حافظ اللاعبون على تركيزهم وتفانيهم على مدار اللقاء، مما أتاح لهم المحافظة على الكرة وترجمتها إلى أهداف بشكل فعال. استغل الهلال فرص المحالات العديدة التي خلقها، وسيطروا على جميع جوانب اللعب في الميدان.

هذا الفوز الساحق يعزز آمال فريق هلال الناظور في المنافسة على اللقب في هذه البطولة. حيث يظهر الفريق بأداء قوي وثابت، ويستمر في تحقيق سلسلة من الانتصارات. يعكس هذا الفوز التفاني والاستعداد الجيد الذي يقوم به اللاعبون والجهاز الفني لتحقيق أهدافهم.

من المتوقع أن يستمر هلال الناظور في بذل قصارى جهده في المباريات القادمة، حيث سيعملون على تعزيز مكانتهم في صدارة الترتيب العام وتأمين الفوز في المباريات المقبلة. وبهذا الأداء المميز، يثبت الهلال جاهزيته لخوض منافسات قوية والتنافس مع أفضل الفرق في البطولة.

الاخبار العاجلة