وفاق أزغنغان ..هزائم متتالية وتسيبر عشوائي بمعنى الكلمة

4 مارس 2014
وفاق أزغنغان ..هزائم متتالية وتسيبر عشوائي بمعنى الكلمة

سبورناظور : سفيان الكامل

لا يختلف إثنان أن فريق وفاق أزغنعان لكرة القدم بقيادة مكتبه المسير الحالي يعيش وضعا حرجا لايمكن الإستهانة به ، فالفريق بدأ يتكبد هزائم متتالية داخل وخارج الديار ، وذلك نتيجة التسيير العشوائي والغير الممنهج الذي اختارته إدارة هذا النادي وبقيادة علي النعناع الملقب بـ -بوعلي – .

أبرز مايعكس الأزمة التسييرية التي يمر منها الفريق خلال الأونة الأخيرة هي النتائج المخيبة للآمال والتي يتحمل مسؤوليتها المكتب الحالي للفريق ، على اعتبار أنه المسؤول عن كل مايقع داخل الفريق ومحيطه ، والغريب في الأمر أن الفريق الزغنغاني وحسب مصادر عليمة لسبورناظور يتلقى دعما معنويا وماديا من لدن أنصاره الذين يقطنون بالديار الأروبية ، لكن ورغم ذلك الفريق يحصد النكسات ورئيس الفريق لا زال يُنادي بالأزمة في كل شيئ.

الجمهور الزغنغاني العاشق لفريق ، بدأ يسأم من الطريقة التي تُسير به الفريق ، فمنهم من فتح صفحات بموقع الفيسبوك للتواصل الإجتماعي وأعلن عن حملة للمطالبة برحيل المكتب الحالي لوفاق أزغنغان ، ومنهم من قرر مقاطعة الفريق حتى إشعار آخر نتيجة تردي أوضاعه .

ومن جهة أخرى ، عقد فريق وفاق أزغنغان اجتماعا طارئا يوم أمس في محاولة منه لإجتواء الأزمة ، مع العلم أن الأزمة معلومة وبادية للعيان وتكمن في تغيير الجهاز الإداري وبقيادة بوعلي حسب متتبعي الشأن المحلي.

يُذكر أن فريق وفاق أزغنغان بات مهددا بقوة بالزول إلى قسم العصبة ، حيث يحتل الرتبة 14 برصيد 16 نقطة جمعها من 3 انتصارات و7 تعادلات و6 هزائم.

[xyz-ihs snippet=”Adsensecarre”]

الاخبار العاجلة