وقفة احتجاجية لجمهور الكرة امام مقر الجامعة

1 فبراير 2013
وقفة احتجاجية لجمهور الكرة امام مقر الجامعة

يحتشد الجمهور المغربي عبر الموقع الاجتماعي “الفايسبوك” بتنظيم وقفة احتجاجية أمام مقر الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بالرباط، للاحتجاج على الوضع المتردي للكرة المغربية في الآونة الأخيرة، والتي كان آخرها خروج المنتخب المغربي الأول من جديد من الدور الأول لنهائيات كأس إفريقيا للأمم المقامة حاليا بجنوب إفريقيا، بعد أن حصد 3 تعادلات وأهدر في لقائه الأخير بمنتخب المنظم فرصة بلوغ دور الربع.

ودعا”الفايسبوكيون” إلى التجمهر أمام مقر جامعة الكرة يوم الأحد 10 فبراير الجاري تحت شعار “يوم سقوط الفساد الكروي بالمغرب”، مطالبين الغيورين على الكرة المغربية بالانضمام إليهم من اجل إنجاح هذه الوقفة الاحتجاجية وجاء في شعار الحملة ايضا “نريد جامعة ملكية تعرف معنى الروح الوطنية و فرحة الشعب بالانتصار .. “.

وسبق لعدد من جماهير الكرة المغربية أن نظمت العام الماضي وقفة مماثلة أمام الجامعة فور خروج الأسود من الدور الأول نهائيات كأس إفريقيا التي احتضنتها غينيا الاستوائية والغابون، إذ احتشد العشرات مطالبين برحيل الفاسي الفهري، كما عملت الجامعة على تطويق مقرها بعناصر من الأمن والقوات المساعدة خوفا من أعمال تخريب محتملة.

الاخبار العاجلة