رشيد الطاوسي : التأهل ليس مستحيل

25 يناير 2013
رشيد الطاوسي : التأهل ليس مستحيل

taoussi

أكد رشيد الطاوسي مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم تعادل فريقه أمام الرأس الأخضر في الجولة الثانية من المجموعة الأولى، بأن التأهل للدور الثاني ليس مستحيلاً رغم مواجهة جنوب إفريقيا البلد المنظم في اللقاء الثالث والأخير .

و قال الطاوسي: “بالمقارنة بالنسخة السابقة كان المنتخب المغربي بعد مقابلتين مقصي و بصفر نقطة ونحن الآن نملك نقطتين ونملك حظوظا كبيرة للتأهل الذي لا يبدو مستحيلاً .”

و أشاد الطاوسي بمنتخب الرأس الأخضر الذي اعتبره فريقا منظماً لكنه أعتبر التعادل أمامه بمثابة نصف نتيجة سيئة أبرز ما فيها هو العودة في النتيجة بعد التأخر بهدف.

و قال مدرب أسود الأطلس: ” واجهنا فريقا يعتبر الحصان الأسود في البطولة و قدم مستوى جيد وهو فريق منظم، لكننا عدنا في النتيجة بعد الهدف الأول الذي جاء ضد مجرى اللعب و كان بإمكاننا الفوز في الدقائق الأخيرة التي سيطرنا على أطوارها .”

و أشاد الطاوسي بالبديل كمال الشافني الذي قدم دعما كبيرا للمنتخب منذ دخوله و كان مصدر الخطورة و أعطى تمريرة لبرادة التي كانت مصدر الهدف، مؤكدا أنه حاول اللعب بشكل هجومي لكن الفريق المنافس شكل متاعب للدفاع المغربي و لعب بضغط كبير في وسط الميدان .

و تحدث الطاوسي عن اللقاء الثالث مؤكدا أنه سيلعب اللقاء بتغييرات عدة و بفكر الدقائق العشرين الأخيرة أمام الرأس الأخضر .

و أضاف :” نملك أمل في المباراة الأخيرة رغم كوننا سنواجه المنتخب المضيف لكن المنتخب المغربي أكد خلال الدقائق العشرين الأخيرة أمام الرأس الأخضر أنه يملك كل المقومات للفوز .”

 [xyz-ihs snippet=”GoogleAdsenseArticles”]

الاخبار العاجلة