أفادت مصادر جامعية على أن ملعب الأب جيكو بمدينة الدار البيضاء سيحصل على شرف استضافة مباريات السد لموسم 2010-2011 بدوري الهواة.

bisbis2010
المحلية
أفادت مصادر جامعية على أن ملعب الأب جيكو بمدينة الدار البيضاء سيحصل على شرف استضافة مباريات السد لموسم 2010-2011 بدوري الهواة.

أفادت مصادر جامعية على أن ملعب الأب جيكو بمدينة الدار البيضاء سيحصل على شرف 1274922574 - سبورناظوراستضافة مباريات السد لموسم 2010-2011 بدوري الهواة.

و كان ملعب مرشان بمدينة طنجة مرشحا كذلك لإحتضان المباريات غير أنه و حسب أخر المعلومات التي استقيناها من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فملعب الراسينغ البيضاوي يبقى الوحيد الذي من المنتظر أن يستقبل اللقاءات، كما أن الإعلان الرسمي سيكون خلال الأيام القليلة القادمة.

من جانبه، سيتأهل لمباريات السد فقط الأندية التي تحتل المراكز الأولى عن الأشطر الثلاثة، خلافا لما راج في الفترة الأخيرة عن إمكانية إشراك الفرق المحتلة للمراكز الثانية كذلك.

و حسم فريق رجاء بني ملال تأهله لمباراة السد عن شطر الوسط، فيما ما زال الجدال قائما حول بطاقة شطر الشمال باعتبار أن الخلافات ما زالت مشتعلة بعد أن تم خصم 4 نقاط لفريق هلال الناظور، ويحتل الناظوريون المركز الأول ب59ن فيما تحتل نهضة بركان المركز الثاني ب54ن و الإتحاد الإسلامي الوجدي المركز الثالث ب52ن. من جهته، و في شطر الجنوب تأهل فريق إتحاد بلدية أيت ملول كذلك إلى مباراة السد عقب احتلاله للمركز الأول ب69ن و بفارق شاسع عن صاحب المركز الثاني شباب ابن جرير الذي احتل المركز الثاني ب49ن.

جدير ذكره أن الترتيب على موقع البطولة كوم لا يشمل العقوبة التي أعلنت في حق الفريق الناظوري بخصم أربعة نقاط من رصيده و منح ثلاثة للإتحاد الإسلامي الوجدي، في انتظار القرار النهائي من المكتب الجامعي.

الاخبار العاجلة