الأخطبوط الياس البراهمي يواصل التألق رفقة الفتح الناضوري

benamar
المحلية
الأخطبوط الياس البراهمي يواصل التألق رفقة الفتح الناضوري

سبور ناضور/ محمد بنعمر

 

ilyasssssss

كعادته تألق الحارس الشاب الياس البراهمي حارس مرمى الفتح الناضوري وقدم نفسه كحارس الريف الاول بدون منازع بعدما حجز مكانه دائمة مع الفتح قادما اليه من الهلال الناضوري .
وواصل الياس التمسك بالفرص وقدم أمام رجاء بنسودة أداء راقي وثابت وواثق. ورغم أن المباراة كانت تبدو سهلة إلا أن البراهمي استغل فرصه في التشكيل أساسي ، وحافظ على تألقه مباراة تلوى أخرى ويبدو أنه استفاد كثيرا أيضا من التواجد مع الحارس المخضرم اوسري الحسن . ومدرب الحراس للفتح الذي صقل مواهبة الياس من حارس عادي الى حارس سينافس الحراس الكبار فالمستقبل .
الياس البراهمي الأخطبوط الناضوري, الحائط البشري , المنقذ ,بكل صراحة يستحق الصعود الى القسم الثاني أو اللعب في فريق بالقسم الاول يمكن القول أن نهضة بركان وشباب الحسيمة هم فريقين اصابهم العمى .فهو من يحمي عرينه كالأسد وفي نفس الوقت حائط بشري عالي يصعب على المهاجمين تخطيه ومنقذ لنادي الفتح من عدة هزائم فاضحة وخصوصاً هدا الموسم والكثير الكثير عن هذاالبطل الذي سجل اسمه في تاريخ الفتح الناضوري والكرة الناضورية .
الياس اسم أصبح غني عن التعريف و هو أحد افضل خريجي فريق الهلال الناضوري للمواهب في السنوات الاخيرة .
لديه من المميزات و المهارات ما يكفي لإزاحة حارس عملاق جداً بخبرة و حنكة حسن اوسري عن المركز الأساسي لحراسة مرمى الفتح الناضوري

شاهدوا تالق الياس في مباراة الكاس امام رجاء بنسودة وكيف ساهم في انتصار الفتح الناضوري بالضربات الترجحية

الاخبار العاجلة