الجماهير الهلالية غاضبة على الإدارة والخوف من هبوط فريق الهلال

zarioh2010
المحلية
الجماهير الهلالية غاضبة على الإدارة والخوف من هبوط فريق الهلال

تلقى «موقع سبورناظور» الكثير من الاتصالات الهاتفية من قبل جماهير نادي الهلال الرياضي الناظوري وعلى مدى أكثر من أسبوع والتي تطالب مجلس الإدارة في النادي ان يقوم بالعمل العاجل لإنقاذ الفريق من الهاوية والسقوط والهبوط من حيث اتى وخصوصا أن الموسم في بدايته وبالإمكان التحرك من دون مشكلات وعلاج ما يجب علاجه قبل استفحال الأمور إلى الأسوأ.

المتصلون الذين فاقوا العشرين جميعهم تحدثوا عن سوء حال الفريق هذا الموسم وابتعاد بعض الكفاءات عن أسوار النادي وتفاقم بعض المشكلات داخل مجلس الإدارة بانسحاب أكثر من عضو وان لم يكن علنا أو بصورة رسمية، وهذا الوضع يحتاج إلى تضافر الجميع من إدارة وجماهير في هذه المدينة المحبة لناديها بعيدا عن المهاترات والمكابرة والتصيد في الماء العكر.

الفريق الريفي يتعرض لخطر الانشقاق وغياب نجومه وبيع الآخرين بأثمان بخسة من دون الاستفادة من هذه المبالغ لصالح الفريق بالتعويضات المالية لبعض اللاعبين ممن حصلوا على عروض من أندية أخرى مع أنهم يطلبون الشيء اليسير لا المبالغ فيه.

استقالة العديد من المدربين كشفت عن الكثير من الأمور التي تبعث على التشاؤم بحال الفريق الأول وسط استياء كبير من قبل الجماهير الهلالية التي تعشق فريقها حتى النخاع ولكن هذه المرة صبت غضبها الكبير على إدارتها بشكل غير طبيعي من خلال الاتصالات الهاتفية خلال (10 أيام) تقريبا متواصلة لم تتوقف هذه الاتصالات رغبة في إرسال رسالة واضحة لمجلس الإدارة ليضع النقاط على الحروف مبكرا وقبل فوات الأوان.

كل المتصلين كان الخوف يعتريهم على النتائج السلبية التي يعاني منها الفريق وعلى المسؤولين  بالإقليم لكي ينهضوا بهذا الفريق الذي لا يستحق الرجوع إلى قسم الهواة  وأنهم يتجاهلون الأزمة التي يمر بها الفريق الذي يمارس في القسم الوطني الثاني.

نحن في موقع سبورناظور بغض النظر عما يقال عن هذه الشريحة الكبيرة لجماهير الهلال إلا أننا نستطيع القول ان على مجلس إدارة الفريق الناظوري أن يأخذ هذا الأمر بمحمل الجدية وألا يكابر بالرد السلبي وان كانت هناك بعض الأمور غير الواقعية؛ لان تراكم المشكلات والأخطاء دائما لا يقود إلى النجاح والحلول الجذرية. نحن نعلم ان كل شخص في منصبه يود ان يقدم الأفضل لديه، ولكن في المقابل العمل إذا لم يكن على وجهه السليم فلا يعطي الثمر المطلوب، وبالتالي تضيع كل الجهود لانها تكون حينها غير منظمة. ولكن نقولها جازمين وعلى ثقة تامة، إذا قامت الإدارة الهلالية بمبادرة وخطوة عقد اجتماع مفتوح وصريح مع بعض من انصار جماهير الفريق الريفي للإجابة على كل الاستفسارات والتساؤلات المثارة بوضوح بعيدا عن التشنج والعصبية ووضع النقاط على الحروف فسيصل المركب الناظوري إلى ساحل الأمان برضا الجميع، ونحن بانتظار بعض الخطوات العملية في لقائها مع أهلها في المدينة المحبة لناديها…. وما على الرسول الى البلاغ.

وللإشارة ففريق الهلال يحتل المركز 16 برصيد ثمان نقاط من أصل 10 مقابلات . حيث انهزم في 4 مقابلات و5 تعادلات وانتصار واحد . وسيرحل في الدورة القادمة الى مدينة برشيد قصد إجراء مقابلة ضد هذا الأخير برسم الدورة 11 من بطولة القسم الوطني 2 فحظ سعيد لفريق الهلال الرياضي الناظوري.

IMG 9965 copy - سبورناظور


الاخبار العاجلة