العناصر المحلية للهلال تواصل التداريب رغم استيائها من تصريحات أحد مسؤولي الفريق

ADILO
المحلية
العناصر المحلية للهلال تواصل التداريب رغم استيائها من تصريحات أحد مسؤولي الفريق

سبور ناظور: عادل سلامي ـ محمد زريوح

رغم الأجواء العاصفية التي تشهدها مدينة الناظور، ومعها صعوبة التدريب خصوصا في ملعب غير صالح لذلك، فإن عناصر الهلال الرياضي الناظوري تواصل تدريباتها استعدادا للمباراة القادمة التي ستجمعهم هذا الأحد مع فريق مولودية برج مكناس، وقد أبدت عناصر الفريق الناظوري خلال هذا التدريب استعدادا وحماسا ونشاطا من أجال تحقيق ثلاث نقاط هذا اللقاء، ومن اجل خوض غمار مباريات السد المشؤوم.

من جهة أخرى، وعلى خلفية التصريحات النارية التي أدلى بها الكاتب العام للفريق الناظوري لأحدى الصحف المحلية، والتي وصف من خلالها اللاعبين المحليين للهلال بأنهم دون المستوى، ولا يلعبون من أجل قميص الفريق، اضافة الى كونهم يهتمون بالجانب المادي فقط، قمنا بتوجيه استفسار بخصوص هذا الموضوع الى بعض اللاعبين المحليين للهلال، فأبدوا استغراب واستياء كبير حيال هذه التصريحات، من شخص يعد ابنا لهذه المنطقة حسب قولهم، إذ أن هذه المدينة أنجبت ولازالت تنجب أبطالا برزوا على الساحة الوطنية والدولية في مختلف الأنواع الرياضية، لذا يتوجب على كل واحد منا أن يشجعهم ويمد لهم يد العون، وليس بالإطاحة بمعنوياتهم وقيمتهم. فكما لا يخفى على أحد فإن اللاعب المحلي له قيمة ودور كبير في مسيرة الفريق وذلك بخوضه لجميع المراحل التكوينية داخل النادي من فئة البراعم إلى  فئة الكبار، وفي الأخير يجازى بوصفه على أنه دون المستوى ولا يصلح للفريق.

لو تم تشجيع اللاعب المحلي، بالاهتمام به وعن طريق إعطائه الفرصة ووضع الثقة فيه، هل سيكون الفريق آنذاك بحاجة إلى استقطاب لاعبين آخرين بشروط قاسية وبأثمنة باهظة؟

من جهة ثانية نتساءل عن الكيفية التي تجرأت بها هذه الصحيفة على طرح مثل هذه القضايا في هذا الوقت بالذات؟ من أجل زعزعة البيت الهلالي؟ أم من أجل مصالح نجهلها؟

في الأخير يبقى السؤال المطروح هو: لماذا تطرح مثل هذه القضايا والحزازات من مسؤول بالفريق في الوقت الذي يحتاج فيه إلى نسبة 100%  من معنويات و تركيز  اللاعبين ؟  خصوصا أن الفريق مقبل على خوض غمار مباريات السد الصعبة والصعبة جداُ.

 

 

 

p1050715 - سبورناظور

p1050708 - سبورناظور

p1050709 - سبورناظور

p1050710 - سبورناظور

p1050711my - سبورناظور

p1050712g - سبورناظور

p1050713w - سبورناظور

p1050714m - سبورناظور

 

الاخبار العاجلة