الفتح يستسلم بميدانه ويهدي ثلاث نقط ثمينتين للفريق القصري

zarioh2010
المحلية
الفتح يستسلم بميدانه ويهدي ثلاث نقط ثمينتين للفريق القصري

انهزم فريق الفتح الرياضي الناظوري بميدانه وأمام جماهيره بنتيجة مذلة بثلاثة أهداف لهدف وحيد أمام فريق النادي القصري في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت بالملعب البلدي بالناظور برسم الدورة 21 من بطولة القسم الأول هواة شطر الشمال.

وقد جاءت أولى أهداف الفتحيين في المباراة عن طريق ضربة جزاء نفذها اللاعب سفيان الموساوي

تمكن من إسكانها في الشباك بنجاح، بعد ذلك تلت بعض المحاولات من كلا الفريقين لكنها لم تعرف النجاح، وفيما كان الشوط الأول في طريقه للنهاية لمصلحة الفتحيين، تمكنت عناصر القصري من تعديل النتيجة وبالضبط في حدود الدقيقة 42 لينتهي بذلك الشوط الأول متكافئا بين الفريقين.

الشوط الثاني جاء عكس التوقعات حيث كان من المنتظر أن تدخل العناصر الفتحية لتعزيز النتيجة وإعطاء بعض الأمل لفريقها الذي يصارع هذا الموسم للبقاء في القسم الأول، حيث تمكن فريق النادي القصري من تسجيل هدف ثاني في الدقيقة 55 بعد استغلالهم للخروج الخاطئ للحارس البديل للفتح بعد توقيف الحارس الأساسي حسن أوسري في الدورة الماضية، حيث كان من المنتظر دخول الحارس الشاب عبد الواحد أنديش أساسيا في هذه المباراة لكنه حسب علمنا  تعرض لإصابة قبل اللقاء منعته من خوض اللقاء مما وضع الإدارة الفنية للفتح في موقف حرج.

أخطاء حارس الفتح في هذه المباراة جعلت المدرب فاتح مصطفى يستبدله  حيث استنجد بالحارس الثاني الشطاح، لكن أقدام الفتحيين لم تأتي بالتعادل، بل زاد الطين بلة حين تمكنت عناصر النادي القصري من تسجيل الهدف الثالث في المباراة في الدقيقة 70 من عمر اللقاء حيث كان هذا الهدف بمثابة رصاصة قاتلة لأمل الفتحيين للتعديل والفوز بالمباراة.

أصعب مواقف هذا اللقاء هو تعرض لاعب إفريقي للنادي القصري لإصابة خطيرة في كاحله جعلت الجميع في موقف حرج بسبب غياب رجال الوقاية المدنية عن اللقاء، حيث تم الاتصال بالإسعاف للحضور لنقل اللاعب للمستشفى. كما أن أمطار الخير التي عرفها اللقاء جعلت الملعب في وضعية سيئة جدا حيث كان عبارة عن مستنقعات مما يسبب في تزحلق اللاعبين، وكذا من جهتنا واجهتنا عدة صعوبات في تغطية اللقاء بسبب سوء الأرضية التي لم تكن تساعد على التنقل في ارجاء الملعب.

وبهذه الخسارة تأزمت وضعية الفتح في سلم الترتيب بعد غيابه عن سلسلة الانتصارات حيث بقي رصيده في 24 نقطة في انتظار نتائج باقي المباريات لتتضح مكانته في جدول الترتيب.

 

 

الهدف الوحيد لفريق الفتح 

 

 

img0055v - سبورناظور

img0053h - سبورناظور

img0048ld - سبورناظور

img0050fi - سبورناظور

img0051t - سبورناظور

img0066b - سبورناظور

img0070i - سبورناظور

img0071zu - سبورناظور

img0073 - سبورناظور

img0077dn - سبورناظور

img0080u - سبورناظور

img0081v - سبورناظور

 

img0083af - سبورناظور

img0084pd - سبورناظور

img0089m - سبورناظور

img0092zf - سبورناظور

img0094n - سبورناظور

img0098kc - سبورناظور

img0099rw - سبورناظور

img0100n - سبورناظور

img0104e - سبورناظور

img0105mp - سبورناظور

الاخبار العاجلة