الملعب البلدي ، وتأثيره السلبي على مباريات الهلال الناظوري..

zarioh2010
المحلية
الملعب البلدي ، وتأثيره السلبي على مباريات الهلال الناظوري..

كان للملعب البلدي تأثير سلبي على جل مباريات الهلال الناظوري هذا الموسم ،وذلك بفعل تدهور أرضية الملعب التي أصبح من المستحيل معها إجراء مباراة لكرة القدم، وهو الشيئ الذي أثر سلبا على مسار الهلال هذا الموسم.

ويعلم جديا الجمهور الناظوري مدى خطورة الملعب البلدي على اللاعبين وتأثيره الكبير على الفريق ، فلاعبو الهلال الناظوري يشتكون كثيرا من سوء أرضية الملعب البلدي وغالبا ماكانوا يدلون بتصريحات يحثون فيها المسؤولون على الشأن الرياضي بضرورة التدخل وإصلاح مايمكن إصلاحه وإعلان الحد للمهزلة التي بات الملعب البلدي بالناظور يتخبط فيها.

الأكثر من كل هذا ، هو أن الحالة الكارثية للمعب البلدي ساهمت في تأجيل مباراة للهلال وكان ذلك في 19 يناير من العام الجاري وأما فريق رجاء بنسودة ، وهو ماأثر سلبا على مردودية اللاعبين ، ولا يُخفى علينا أن الجمهور والمتابع لمباريات الهلال ينزعج هو الآخر من وضعية الملعب ،خاصة وأنها تُفسد لقاءات الفريق ولا تُساهم في إضفاء طابع فرجوي على المباراة بل يحدث عكس ذلك ..

ورغم كل هذا ، فإن مسؤولي المدينة لم يكلفوا أنفسهم عناءا لحل وفك أزمة الملعب البلدي ، بل إن الجمهور الناظوري يعيش على أسطوانة حلم بناء مركب جديد بالمدينة .. 

شبكة الهلال الناظوري

ddddddd

الاخبار العاجلة