الوداد يحسم دربي فاس في الوقت القاتل

ADILO
الوطنية
الوداد يحسم دربي فاس في الوقت القاتل

حسم وداد فاس دربي العاصمة العلمية ضد المغرب الفاسي بعد فوزه بهدفين مقابل هدف، ضمن مباريات المرحلة الرابعة والعشرين من الدوري المغربي الممتاز.

أحرز هدفي الوداد مولاي الزهر الراك و يوسف الشنكيطي، فيما أحرز سمير صرصار هدف المغرب الفاسي من ركلة جزاء.

وارتقى وداد فاس للصف العاشر برصيد 28 نقطة قاطعا خطوة هامة لضمان مكانه بالدوري الممتاز.

بينما قضت الهزيمة بشكل كبير على أحلام جاره المغرب الفاسي في احتلال مركز يؤهله للمشاركة القارية، حيث ظل في المركز الخامس برصيد 35 نقطة.

 

هدف مبكر

وبكر الوداد الفاسي بالتسجيل عن طريق مولاي الزهر الراك في الدقيقة 10 بعد هجوم قاده المخضرم عمر حاسي.

وتلقى المغرب الفاسي ضربة قوية بعد طرد لاعبه بلعمري في الدقيقة 34.

ورغم الطرد سيطر المغرب الفاسي على أطوار اللقاء وخصوصا في شوطه الثاني حيث تألق الحارس بورقادي في صد عدة هجمات للبرازيلي فلافيو باروس وسمير الصرصار.

وفي الدقيقة 89 أعلن الحكم العاشيري عن ركلة جزاء للمغرب الفاسي وطرد لاعب الوداد الفاسي يونس قابول، أحرز منها الصرصار هدف التعادل.

وفي الوقت الذي اعتقد فيه الجميع أن اللقاء انتهى بالتعادل يتمكن الشنكيطي في الدقيقة 90+3 من تسجيل هدف قاتل أعطى الفوز للوداد الفاسي.

 

إخفاق الخميسات

وفشل الاتحاد الزموري للخميسات في تحقيق فوز يبعده بشكل نهائي عن صراع مؤخرة الترتيب واكتفى بتعادل سلبي مع حسنية أغادير.

تعادل أبقى الخميسات في المركز الحادي عشر برصيد 27 نقطة وحسنية أغادير في المركز السابع برصيد 32 نقطة.

وكانت الجولة 24 من الدوري المغربي الممتاز عرفت تعثر المتصدر الوداد البيضاوي واكتفائه بالتعادل بميدانه أمام النادي القنيطري بهدفين لكل من مصطفى بيضوضان وليس موتيس مقابل هدفين لهشام العروي وكوليبالي.

وخرج اولمبيك اسفي من الصف الأخير وسلمه لجمعية سلا بعد هزمها في قمة أسفل الترتيب بثلاثة أهداف لحسن الصواري في مناسبتين والسملالي مقابل هدف ليوسف سينا.

 

المقابلاتالمؤجلةفيوسطالأسبوع

وستجرى في منتصف الأسبوع القادم لقاءات الدفاع الجديدي الكوكب المراكشي والفتح الرباطي المغرب التطواني واولمبيك خريبكة الجيش الملكي وشباب المسيرة الرجاء البيضاوي.

 

الاخبار العاجلة