الوداد يواجه ريال مدريد غشت القادم

benamar
الوطنية
الوداد يواجه ريال مدريد غشت القادم

 

يسعى مسؤولو فريق الوداد الرياضي إلى إقناع نظرائهم من ريال مدريد عبر المدير العام الجديد خواندي راموس لإجراء مباراة ودية بين الطرفين في غشت القادم..

قالت مصادر للبطولة كوم على أن خواندي راموس و المتعاقد مؤخرا مع الكتيبة الحمراء كمدير عام للنادي، كان أكد للرئيس عبد الإله أكرم بمدريد  على أنه سيحاول إقناع النادي الملكي بفكرة إجراء مباراة ودية بين الطرفين خاصة و أن علاقة المدرب السابق بوصيف بطل إسبانيا هي كبيرة.

و أضافت مصادرنا على أن الوداد و الذي ما زال لم يجد له مدربا حتى الأن، سيشارك في دوري أبها السعودي، حيث سيغادر الفريق الأحمر إلى السعودية في السادس و العشرين من الشهر الجاري على أساس العودة بعد عشرة أيام في السادس من يوليوز.

و قال مصدر مسؤول ودادي على أن الفريق قريب من التعاقد مع مدرب عارف بخبايا الكرة الإفريقية، و أن إسم كابرال أصبح في خبر كان خاصة و أن الرجل مطالب بإجراء عملية جراحية في السويد على مستوى العينين باعتبار أن المرض الذي يعاني منه قد يصيبه بالعمى في حالة لم تجرى له هذه العملية.

و أضاف نفس المصدر، على أن النادي الأحمر اقترحت عليه مجموعة من السير الذاتية و منها سيرتين لمدربين برازيلي و الأخر برتغالي سبقا لهما أن دربا بإحدى نوادي شمال  إفريقيا.

من جهته، مدد أيوب سكومة عقده لموسمين إضافيين، مكذبا ما جاءت به إحدى الجرائد الرياضية الوطنية و التي نقلت  عن اللاعب بأنه لن يلعب للفريق الأحمر في ظل الوعود الكاذبة للمسؤولين.

جدير ذكره، أن فوزي عبد الغني ما زال يتباحث مع فريق الوداد الرياضي إمكانية تجديد عقده، غير أن عروضا خارجية و أخرى محلية من المنتظر أن تغير وجهة اللاعب.

إلى جانبه، فنادر المياغري حارس مرمى الوداد الرياضي تلقى عرضا رسميا من إتحاد الفتح الرياضي الرباطي، هذا الأخير الذي طالب المغرب الفاسي بعبد الحكيم أيت بولمان أو أنس 1792492030 1 - سبورناظورالزنيتي

الاخبار العاجلة