بدون مدرب رجاء الحسيمة يعود بتعادل ثمين

benamar
المحلية
بدون مدرب رجاء الحسيمة يعود بتعادل ثمين

تعادل عصر اليوم الأحد الرشاد البرنوصي و رجاء الحسيمة بصفر لمثله في المباراة التي جمعتهم بمركب البرنوصي بالدار البيضاء برسم البيضاء برسم الجولة الأولى من منافسات القسم الوطني الثاني لهذا الموسم..

و دخل رجاء الحسيمة المقابلة بدون مدرب حيث تكلف بالمهام التقنية كل من اللاعب الإحتياطي بوخيار منير و الكاتب العام إسماعيلي عبد الحفيظ،فيما ظهر الرشاد الذي يقوده الإطار الكفؤ محمد امين بنهاشم بتشكيلة ينقصها هداف الفريق للموسم الماضي سفيان أوسماعيل.

و اتسمت بداية اللقاء الذي دار امام جمهور قليل جدا بالحيطة و الحذر من كلا الطرفين، و انتظرنا حتى حدود الدقيقة العشرين لنشاهد أول فرصة سانحة للتسجيل بعد ضربة ثابتة جانبية إنتهت بضربة رأسية لعميد الرشاد إيغير تدخل على إثرها الحارس الحسيمي بنهنون في مناسبتين،بعد ذلك استمر الأخد و الرد بين الطرفين و اكتفا الطرفان بالتسديد من بعيد، الشيء الذي لم يعطي ثماره لتنتهي الجولة الأولى بالبياض.

في الجولة الثانية ظلت الرتابة طاغية على المقابلة، و لم يتم تسجيل فرصا مواتية للتسجيل رغم ضغط الفريق المحلي و تراجع الزوار إلى الخلف، اللهم إذا استثنينا فرصة كانت قد أتيحت لمهاجم الرشاد النعيمي لم يستغلها كما يجب ليصفر الحكم هاراوي يوسف نهاية اللقاء.

 البطولة

الاخبار العاجلة