بعد قرار الجامعة اغلاق الملعب البلدي في وجه فرق الهلال الرياضي الناظوري فقط من يقف وراء كل هذه القرارات وهذا التعسف؟؟؟؟؟؟

elmaliki_86
المحلية
بعد قرار الجامعة اغلاق الملعب البلدي في وجه فرق الهلال الرياضي الناظوري فقط من يقف وراء كل هذه القرارات وهذا التعسف؟؟؟؟؟؟

جمال

بعد القرار الجائر المتخذ في حق نادي الهلال الرياضي الناظوري لكرة القدم بإغلاق الملعب البلدي بالناظور وتنقيله عنوة لإجراء بقية مقابلاته بمدينة وجدة رغم أن عديد الملاعب الوطنية في حالة شبيهة بملعب الناظور ونخص بالذكر ملعب الشهود وملعب الرشاد البرنوصي وملاعب أخرى،جاء الدور على شبان وفتيان الهلال الرياضي الناظوري لكرة القدم المشاركين في البطولة الوطنية إذ توصل المكتب المسير بمهاتفة جامعية تمنعهم من الاستقبال بالملعب البلدي بالناظوري رغم أن عصبة الشرق لكرة القدم برمجت نهاية الأسبوع الجاري لقاءات أخرى بنفس الملعب ليتأكد بالملموس أن أيادي خفية تحاول إبعاد فرق الهلال الرياضي الناظوري عن ملعبها  لإثقال كاهل المكتب المسير بمصاريف لا تطاق لحاجة في النفوس ستكشف عنها الأيام لاحقا.

وفي اتصال بالمدير التقني للفئات الصغرى لنادي الهلال الناظوري السيد جمال الدين البكوري أشار أن أمر الإغلاق يشكل فضيحة مدوية وغير مقبول  بالمرة ويثير علامات الاستفهام إذ كيف يعقل أن تبرمج الجامعة مقابلات فرق الاتحاد الزموري للخميسات في ملعب دون سياج و به رمال و يلجه المارة وأصحاب الدراجات النارية وفي كل مرة يضطر الحكم لتوقيف اللقاء حتى يعبر المتسوقون –كما ستثبت الصور في الأسفل- في حين نحرم من الاستقبال بالناظور بدعوى أن الملعب لا يصلح فما هذه المفارقة الغريبة وما هذا الظلم؟؟؟؟؟

بخصوص الدورة المقبلة التي سيواجه فيها فتيان وشبان الهلال الرياضي الناظوري نظرائهم من اتحاد طنجة فقد برمجت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم هاتين المقابلتين بملعب ازغنغان في محضر رسمي – كما هو مثبت أسفله – قبل اخذ الإذن من السلطات المعنية ببلدية ازغنغان فبل أن تفاجئ برفضهم مما جعله تبحث عن ملعب آخر معشوشب – في تناقض صريح مع حالة ملعب الخميسات – وأمام استحالة الأمر فقد تم نقل جميع مباريات فتيان وشبان الهلال الناظوري إلى الملعب البلدي بالعروي لتحكم على المكتب المسير بإضافة مصاريف التنقل كل أسبوع مرة لقطع آلاف الكيلومترات لمواجهة الفرق بملاعبها وأخرى إلى مدينة العروي للاستقبال.

الغريب في الأمر – ومن حسن الحظ – أن ملعب الناظور لم يغلق في وجه كل الفرق إذ برمجت الجامعة مقابلات فرق الهواة كما برمجت العصبة لقاءات الفئات الصغرى – كما يبين المحضر أسفله- فكيف يقع الجهاز نفسه في هذا التناقض الصارخ ومن له المصلحة في إثقال كاهل المكتب المسير للهلال بكل هذه المصاريف؟؟؟ وهل احترام دفتر التحملات الخاص بالاحتراف  ملزم للهلال الناظوري  فقط دون غيره من أندية النخبة ؟؟؟؟ أسئلة كثيرة والغموض اكبر لكن ما هو أكيد أن مسيرة الهلال الناظوري مستمرة رغم كل الاكراهات  لأنه نادي عريق سبق وجوده خفافيش الليل وسماسرة الكرة وهواة الاحتراف.


CIMG22521 - سبورناظور

CIMG2327 - سبورناظورCIMG22541 - سبورناظورCIMG2245 - سبورناظورddd copy - سبورناظور

الاخبار العاجلة