حل المجموعة الوطنية لكرة القدم للهواة وإحداث لجنة خاصة تقوم مقامها

elmaliki_86
المحليةالوطنية
حل المجموعة الوطنية لكرة القدم للهواة وإحداث لجنة خاصة تقوم مقامها

قررت الجامعة الملكيةالمغربية لكرة القدم حل المجموعة الوطنية لكرة القدم هواة وإحداث لجنة خاصة “تقوممقامها في تدبير وتسيير وتنظيم كرة القدم الخاصة بالهواة 

وأفاد بلاغ صادر عنالجامعة, اليوم الجمعة, أن هذا القرار ” يندرج في إطار برنامج الإصلاحات التيتعرفها كرة القدم الوطنية والتي تم إطلاقها منذ سنة 2009 “.

وأشار البلاغ فيهذا الصدد إلى تنصيب هذه اللجنة اعتبارا من 16 شتنبر الحالي “بهدف إعادة هيكلة كرةالقدم للهواة والنهوض بها وذلك تحت إشراف المكتب الجامعي “.

وتتكون اللجنة, التي عهد برئاستها لكريم عالم, من عبد الهادي إصلاح وإبراهيم كرم وفرج بهية والبشيرمصدق وعبد الحق السلاوي وكريم زاز وأحمد غايبي وكلهم أعضاء جامعيون .

وحسبالمصدر ذاته, فإن هذه اللجنة ستتولى مسؤولية الملفات التي كانت إلى حينه تدبر منطرف المجموعة الوطنية لكرة القدم هواة, مشيرا إلى إمكانية استعانتها , في إطاراللجان الفرعية, بكل الكفاءات والخبرات الضرورية حتى يتسنى لها النهوض بمهامها علىأحسن وجه .

وفي سياق متصل, ذكر بلاغ للجامعة الملكية المغربية لكرة القدمأنه على إثر إحداث هذه اللجنة فإن الجمع العام , الذي كانت المجموعة الوطنية لكرةالقدم هواة قد دعت إلى انعقاده يوم 22 من الشهر الجاري ” أصبح لاغيا“.

وكانتالمجموعة قد أعلنت في بلاغ سابق عن عقد جمعها العام يوم 22 شتنبر الجاري بقاعة علالالفاسي والذي كان من المقرر أن يتضمن جدول أعماله على الخصوص عرض التقريرين الأدبيوالمالي والمصادقة عليهما وانتخاب الأجهزة المسيرة

DSC 6727 - سبورناظور

الاخبار العاجلة