شباب الريف يعود بهزيمة من اسفي و الرجاء ينهزم بميدانه امام شباب المحمدية

zarioh2010
المحليةالوطنية
شباب الريف يعود بهزيمة من اسفي و الرجاء ينهزم بميدانه امام شباب المحمدية

انهزم فريق شباب الريف الحسيمي لكرة القدم بعد زوال هذا اليوم الاحد 05 دجنبر امام فريق أولمبيك اسفي بهدف واحد مقابل لا شيء في المقابلة التي قادها الحكم سيدي محمد بارا بملعب المسيرة الخضراء باسفي و التي تاتي في اطار الجولة الحادية عشر من البطولة الوطنية في قسمها الاول.
و شهد الشوط الاول من المقابلة سيطرة لاعبي فريق اولمبيك اسفي على وسط الميدان وهو ما شكل عائقا امام فريق شباب الريف للوصول لمرمى حارس المبيك اسفي باستثناء بعض المرتدات الهجومية التى لم تشكل اي خطورة على مرمى فريق الخصم وفي الدقيقة 36 من نفس الشوط سيتمكن فريق اولمبيك اسفي من تسجيل الهدف الوحيد في المقابلة بواسطة اللاعب خالد الزوين عن طريق ضربة جزاء بعد عرقلة احد المهاجمين في مربع عمليات فريق شباب الريف.
وفي الجولة الثانية دخل الفريق الريفي عازما على تحقيق هدف التعادل من خلال مجموعة من المحاولات الا ان تسرع مهاجميه و اصرار لاعبي فريق اولمبيك اسفي على الحفاظ على النتيجة من اجل اضافة ثلاث نقط الى رصيده حال دون ذلك ليعلن الحكم عن نهاية المقابلة بنفس نتيجة الشوط الاول.
من جهة اخرى انهزم فريق رجاء الريف الحسيمي بميدانه امام فريق شباب المحمدية بهدفين مقابل هدف واحد في المقابلة التي اجريت هذا اليوم بملعب ميمون العرصي بالحسيمة برسم الجولة الثانية عشر من البطولة الوطنية في قسمها الثاني

صور : نوادي الريف

5 - سبورناظور

6 - سبورناظور

7 - سبورناظور


4 - سبورناظور

الاخبار العاجلة