عاجل: الجامعة تقضي بعدم صلاحية الملعب البلدي ، وتعد بتعشيب أرضيتة في غضون 4 أشهر

elmaliki_86
المحلية
عاجل: الجامعة تقضي بعدم صلاحية الملعب البلدي ، وتعد بتعشيب أرضيتة في غضون 4 أشهر

أكد مصدر موثوق  مقرب من الجامعة الملكية لكرة القدم ، أن هذه الأخيرة  قد قضت بإيقاف الملعب البلدي بالناظور بدعوى عدم صلاحيته، حيث أعطت مدة تتراوح بين 3 الى 4 أشهر من أجل تعشب ارضية الملعب بعشب إصطناعي ،وبذلك فقد تم تحويل جميع مباريات الهلال إلى الملعب الشرفي بوجدة إبتداء ا من المباراة القادمة أمام الراك.

وقد أكد هذا المصدر على أن هناك يد خفية ساهمت في إجراء هذا القرار، حيث أن هذه اليد أقنعت و ألحت على الجامعة بضرورة إصلاح ملعب الناظور، حيث أن  المدينة أصبحت أكثر من أي وقت مضى بحاجة للملعب، وسينفذ هذا القرار شريطة أن يقدم الهلال الرياصي الناظوري بصفته يلعب بقسم النخبة ، رخصة من المجلس البلدي والمجلس الإقليمي اللذان يملكان جميع الصلاحيات لكي يجرى أي فريق كان مباراة بهذا الملعب، وبهذا فإن الكرة أصبحت في مرمى السلطات المحلية.

وحسب هذا القرار فإن أزمة الهلال الرياضي ستتفاقم بحكم مصاريف التنقل إلى وجدة من أجل إجراء هذه المباراة، وتأتي هذه الأحداث والقرارات أمام مرأى المسؤولين بالمدينة، لإيجاد حل جذري وسريع للأزمات التي أرهقت جميع الأندية ومعها الجمهور الرياضي بالمدينة.

ومن جهة أخرى فقد أكدت هذه المصادر على أن مصاريف تعشيب أرضية الملعب البلدي ستتكلف بها الجامعة، بعد أن زهق الجميع من تملص المسؤولين لإصلاح الملعب ومعهم أصحاب المشاريع والمؤسسات الإقتصادية بالمدينة .

bild0006 - سبورناظور

الاخبار العاجلة