عاجل: رئيس الهلال الناظوري يؤكد قرار الجامعة بتوقيف الملعب البلدي، ويكذب خبر تعشيب أرضيته

ADILO
المحلية
عاجل: رئيس الهلال الناظوري يؤكد قرار الجامعة بتوقيف الملعب البلدي، ويكذب خبر تعشيب أرضيته

0001 - سبورناظور

في تصريح خص به منبرنا الإعلامي أكد رئيس فريق الهلال الناظوري لكرة القدم السيد كريم حلحول، أن الجامعة الملكية لكرة القدم قد قررت بعدم برمجة أية مقابلة بالملعب البلدي للناظور بدعوى عدم صلاحية أرضيته، وبذلك فقد تقرر إجراء اللقاء القادم أمام الراسينغ البيضاوي بالملعب الشرفي بوجدة.

ومن جهة أخرى فقد كذب رئيس الفريق الناظوري خبر تكلف الجامعة بمصاريف تعشيب ارضية الملعب البلدي مؤكدا على أن هذا الخبر مجرد شائعات لاأساس لها من الصحة، كما ندد بهذا القرار حيث أكد ان الجامعة كانت قد قررت بصلاحية الملعب بالفاكس المرسل للفريق بتاريخ 21/01 لكن بعد اربعة وبالضبط في الفاكس المرسل بتاريخ 25/01 تفاجئ المكتب المسير بهذا القرار الذي لم يكن في الحسبان حيث أن مصاريف التنقل الى وجدة ستزداد الى اعباء الفريق.

كما لوح رئيس الفريق بالاستقالة من منصبه اذا لم يتم مد يد العون للفريق في القريب العاجل، حيث اكد أنه لم يعد يستطيع تحمل أعباء الفريق لوحده، محملا المسؤولية للجميع حيث أن الفريق هو مسؤولية الجميع ، حيث انه يمثل المنطقة بأكملها حسب قوله.

هذا وقد كان منبرنا الإعلامي سباقا إلى الأطلاع على قرار الجامعة قبل أن يتوصل الفريق الناظوري بالفاكس الذي يؤكده، وحسب مصادرنا فإنه ربما قد يتطور هذا القرار الى ايقاف برمجة مباريات الهلال الناظوري بالملعب البلدي إلى نهاية الموسم.

نسخة من الفاكس المرسل من الجامعة

148 - سبورناظور239 - سبورناظور

الاخبار العاجلة