كريم حلحول يعدل عن قرار الإستقالة ويوضح مستقبل الفريق خلال ندوة صحفية

ADILO
المحلية
كريم حلحول يعدل عن قرار الإستقالة ويوضح مستقبل الفريق خلال ندوة صحفية

سبورناظور/  تحرير: عدل سلامي

تصوير: محمد بنعمرو ـ محمد زريوح

 

بحضور لمختلف المنابر الإعلامية بمدينة الناظور، عقد المكتب المسير لفريق الهلال الرياضي الناظوري ندوة صحفية لشرح ولتبيان اخر مستجدات الفريق الناظوري، اضافة الي اعطاء توضيح حول مسقبل الفريق في بطولة هذا الموسم خصوصا بعد الخسارة الأخيرة القاسية.

بداية الندوة افتتحها رئيس الفريق السيد كريم حلحول بكلمة شكر لكل مكونات الفريق التي ضحت وساهمت لصعود الفريق، كما شكر كذلك عامل الإقليم على المجهودات التي قام ويقوم بها خلال الموسم الماضي والمتمثلة في المساعدات التي تلقاها الفريق أثناء مباريات السد، وكذلك الاستقبال الكبير الذي خصصه للفريق. كما شكر رئيس الفريق كذلك بعض الأسماء المعروفة بالمدينة التي ساهمت من بعيد أو من قريب في مسيرة الفريق.

وقد أكد كريم حلحول خلال هاته الندوة على أن مسؤولية الفريق تقع على عاتق الجميع، ولن يستطيع تحمل المسؤولية لوحده، بل يجب أن تتضافر الجهود ليذهب الفريق بعيدا خلال بطولة الموسم، كما أكد على انه بعد قرار العدول عن الاستقالة، قد اجتمع بالمكتب المسير للفريق لإيجاد حل فعال للأزمة المالية للفريق،  ومن هذا فقد تقرر تكوين مكتب شرفي يتكون من جميع البرلمانيين، إضافة للأطباء والصيادلة، والمهندسون،… والتي ستكون مهمته الأساسية بالإضافة لدعم الفريق، اللجوء للمؤسسات الاقتصادية الموجودة بالإقليم لتقديم يد العون من أجل خلق استمرارية فعلية للفريق.

ومن جانب آخر فقد استنكر الرئيس ومعه المكتب المسير للفريق، ما ورد في مقال لإحدى المواقع الإلكترونية المحلية حول اتهام الفريق بتقديم دعم مادي لفريق شباب الريف الحسيمي، وهو ما يعتبر كذبا ولا أساس له من الصحة شيئاً، كما أكد حلحول على أن الهلال تجمعه روابط وثيقة ومتينة بالفريق الحسيمي، والدليل هو حضور مكونات الهلال في المباراة المصيرية التي حقق من خلالها الصعود، كما وعد برد قريب على المقال المذكور.

وفي جوابه حول الانتدابات التي قام بها الفريق هذا الموسم لتعزيز التركيبة البشرية للفريق، أكد حلحول على أنه تم استقطاب مجموعة من العناصر الجديدة، ونحن بدورنا كنا قد أشرنا لها في موضوع سابق.

ومن جهته أكد أمين المال إدريس رحو، إجابة على سؤال أحد الزملاء حول منح الفريق، على أن هاته الأخيرة تعتبر جد هزيلة، وتتمثل في منحة المجلس البلدي والمجلي الإقليمي، ومنحة مجلس الجهة التي لم يتوصلوا بها منذ أمد بعيد، كما أكد على أن منحة شركة صوناصيد لم يتم التوصل بها بعد،وأشار كذلك الى أن مصاريف الفريق بعد إجراء دورتين فقط من القسم الثاني بلغت حوالي 17 مليون سنتيم، مما يوضح ان مصاريف الفريق ستكون كبيرة جداً، وهو مايوضخ أيضا أن الفريق بحاجة للدعم أكثر من أي وقت مضى، ليستطيع بذلك الذهاب بعيداً في البطولة، ولم لا تحقيق صعود يشرف المنطقة رمتها.

وحول مشكل الملعب البلدي، أكد رئيس الفريق على أن الأشغال جارية على قدم وساق، بعد تدخل عامل الإقليم بتخصيصه لغلاف مالي يقدر ب 100 مليون سنتيم من اجل ترميم وإصلاح أرضية ومرافق الملعب، الذي سيكون ربما جاهزا لإستقبال ديربي الشرق بين الهلال والمولودية الوجدية برسم الدورة الرابعة، وفي حالة ما لم تلعب هذه المباراة بالملعب البلدي للناظور، فإنه سيتم اللجوء للملعب الشرفي بوجدة لإجراء هذا النزال.

 dsc0467z1 - سبورناظور

 

dsc0469z1 - سبورناظور

 

dsc0471b1 - سبورناظور

 

dsc0472b1 - سبورناظور

 

dsc0476c1 - سبورناظور

 

dsc04771 - سبورناظور

 

dsc0478i1 - سبورناظور

 

dsc0487y1 - سبورناظور

 

dsc0489g1 - سبورناظور

 

dsc0490jm1 - سبورناظور

 

dsc0492o1 - سبورناظور

 

dsc0493fl1 - سبورناظور

 

dsc0495y1 - سبورناظور

 

dsc0496jf1 - سبورناظور

 

dsc0497l2 - سبورناظور

 

dsc0498g1 - سبورناظور

 

dsc0499h1 - سبورناظور

 

dsc0500c1 - سبورناظور

 

dsc0501z1 - سبورناظور

 

p11001131 - سبورناظور

 

p11001141 - سبورناظور

الاخبار العاجلة