معاناة شباب الريف الحسيمي لكرة السلة….هل ستكون سببا في نزوحه إلى الأسفل؟؟؟

zarioh2010
المحليةالوطنية
معاناة شباب الريف الحسيمي لكرة السلة….هل ستكون سببا في نزوحه إلى الأسفل؟؟؟

ريفناو:عبد الرحيم المساوي

بعد الإكراهات والمشاكل المادية التي واجهت  فريق شباب الريف الحسيمي لكرة السلة٬ استطاع  في الأخير تجاوز محنة  التنقل صوب الدار البيضاء التي كانت مقررة يوم الخميس20/01/2011 وبسبب  المعاناة التي تجلت في عدم إيجاد وسيلة تنقلهم ٬ تم تأجيل الرحلة لليوم الموالي وذلك بعد تدخل من السيد والي جهة تازة الحسيمة تاونات الذي وفر لهم مصاريف التنقل ومستلزمات الرحلة.

ونحيطكم علما أن فريق شباب الريف الحسيمي لكرة السلة يحتل المرتبة الثانية في الترتيب العام ٬ ورغم هذا الشرف فانه يعاني من مشاكل عدة قد تفقده التركيز في مسيرته وتجعله يدخل في دوامة هو في غنا عنها.

وقد جمع مساء هذا اليوم السبت 2011-01-22 بين فريق شباب الريف والوداد الرياضي بالقاعة المغطاة التابعة للمركب الرياضي محمد الخامس.

شهدت المقابلة تنافس قوي بين الفريقين نظرا للمركز المتقارب بينهما والمستوى الجيد الذي ظهر بها في المقابلات الماضية ، ومحاولة الفريق الريفي تعزيز رصيده من النقاط للتغلب على المشاكل التي باتت تحط من عزيمة  بعض اللاعبين٬ ومن جهة أخرى شهدت المقابلة استماتة كبيرة للفريق البيضاوي من أجل إزاحة فريق شباب الريف من مركزه الثاني والذي استغل فرصة الاستقبال بميدانه وأمام جمهوره ليفوز في الأخير بحصة 77 نقطة مقابل 75 نقطة للفريق الحسيمي.

هذه النتيجة زكت بشكل مباشر الظروف التي أحاطت هذه المقابلة والتي عرفت إكراهات  قبل ذلك٬ كانت سببا أساسيا في هزيمة الفريق الحسيمي رغم المستوى الذي ظهر به والذي نال إعجاب الجميع .

t 1291492404 - سبورناظور

الاخبار العاجلة