مقابلة الديربي تنتهي لصالح اتحاد الدريوش ضد نجم بوفرقوش

ADILO
المحلية
مقابلة الديربي تنتهي لصالح اتحاد الدريوش ضد نجم بوفرقوش

مراسل سبور ناظور من الدريوش: الحسن بلال

شهد ملعب المسيرة الخضراء  بالدريوش مقابلة  الديربي  جمعت بين فريق اتحاد الدريوش ونجم بوفرقوش برسم البطولة الوطنية في قسمها الرابع.

مع انطلاق المقابلة عمد فريق الاتحاد الى الهجوم  بغية تسجيل الهدف الأول وقد تأتى له ذلك في الدقيقة 15 من الشوط الأول عن طريق الزاوية التي نفدها مراد العرباوي يمررها  المراقي برأسه واللاعب قروط  وبضربة مقص رائعة يسكن الكرة في شباك نجم بوفرقوش معلنا الهدف الاول لصالح الاتحاد، بعد الهدف خرج النجم من منطقته في محاولة لتسجيل هدف التعادل وقد حاول  في مرات عن طريق ضربات الأخطاء التي كانت تجد  حارس الاتحاد في المكان المناسب لينتهي الشوط الاول بهدف مقابل صفر. 

الشوط الثاني عرف تكافئ  من حيث الفرص مع  احتكار طفيف للاتحاد للكرة في وسط الميدان فيما شكل النجم ضغطا طفيفا في الدقائق الأخيرة في المقابلة لتعديل النتيجة وكاد أن يسجل هدف التعادل في اللحظات الأخيرة من المبارة  لكن الحارس الاتحادي كان دائما بالمرصاد ليعلن  الحكم نهاية المبارة بانتصار اتحاد الدريوش بهدف مقال لاشيء.

 عرفت هذه المقابلة إصابة اللاعب  سمير الحمودي الذي تلقى الإسعافات داخل الملعب لخطورة  إصابته قبل أن يستكمل الإسعافات خارج الملعب  ليستأنف اللعب فيما بعد.

 

imgp2191 - سبورناظور

imgp2192 - سبورناظور

imgp2189 - سبورناظور

imgp2220v - سبورناظور

imgp2228 - سبورناظور

imgp2216o - سبورناظور

 

الاخبار العاجلة