نهضة بركان تهزم شباب الدريوش بصعوبة كبيرة

ADILO
المحلية
نهضة بركان تهزم شباب الدريوش بصعوبة كبيرة

 

حملت الدورة 21 من البطولة الوطنية للقسم الأول هواة أصعب اللقاءات ذلك الذي جمع بين نهضة بركان وشباب الدريوش بملعب البلدي ببركان هذا الأخير الذي تحدوه رغبة الصعود ولا يقبل غير الانتصار بأرضه إن هو أراد المنافسة مع فرق المقدمة وشباب الدريوش الذي ينشط البطولة ويحاول الحفاظ على مكانته ضمن مقدمة الكوكبة .

 مع بداية اللقاء كشفت نهضة بركان على أنيابها في نية وعزم على التسجيل إثر اندفاع نحو مرمى الشباب في أول كرة مرت جانبا للحارس احمد البقالي. الدقيقة  25 حملت إنذار للمهاجم البركاني إثر تدخل الدفاع الشباب عن طريق حكيم بوخريص وتظاهراللاعب رقم 18 رشيد من بركان بالسقوط داخل المربع العمليات أسفر عن احتجاج مبالغ لهذا اللعب الذي يتلقى البطاقة الحمراء ليكمل الفريق البركاني بعشرة لاعبين بدوره فريق شباب الدريوش لم يبقى مكتوف الايدي بحث حاول في عدت مناسبات أبرزها قذفة نصف هوائية للاعب العجاوي يتصد لها الحارس البركاني ويخرجها للزاوية وانتهى بذلك الشوط الاول بالتعادل الأبيض0/0.

 الشوط الثاني وتحت أمطار غزيرة دخل سعيد الوكيلي بخطة مغايرة بحيث أقحم اللاعب المخضرم سعيد أوزغيت لتعزيز الهجوم فيما تقدم وسط الميدان لدعم الجهوم الذي كان متباعدا في الشوط الأول. مع بداية الشوط الثاني فرصة لتسجيل هدف السبق من اللعب يوسف المتوكل تمر فوق المرمى،  الدقيقة 62 حملت هدف مفاجئ لنهضة بركان عن طريق ضربة خطأ خارج مربع العمليات وبضربة مركزة أسكنها اللاعب البركاني في شباك احمد البقالي معلنا هدف التفوق للنهضة .بعد هذا الهدف تراجع لاعبي النهضة الى وراء للحفاظ على النتيجة والاعتماد على الحملات المرتدة وشكل الشباب ضغطا متواصلا لتعديل الكفة لكنه دون جدوى لتنتهي المقابلة بانتصار المحليين وتعزيز مكانتهم في سبورة الترتيب وشد الخناق على الاتحاد الإسلامي الوجدي الذي يحتل الصف الثاني مؤقتا في المقابل يتجمد رصيد الشباب في 33 نقطة.

 أدار هذا اللقاء طاقم التحكيم من الرباط همسنوني خالد ،ومحمد امضمن، وسنا أبو بكر ، والمراقب الكنفودي بنيونس للإشارة فقد تخلل هذا اللقاء حضور رجال الأمن بشكل مكثف حضرة هذا اللقاء جمهور لأبأس به وانتهى اللقاء في أجواء رياضية رائعة .

تغطية مراسلي سبور ناظور من بركان / تقرير: حسن بلال

تصوير: فريد العيطا

 

sta75123 - سبورناظور 

sta75121 - سبورناظور

sta75120 - سبورناظور

imgp1815s - سبورناظور

imgp1797 - سبورناظور

imgp1788 - سبورناظور

imgp1785 - سبورناظور

imgp1781 - سبورناظور

imgp1769 - سبورناظور

imgp1759 - سبورناظور

imgp1748c - سبورناظور

imgp1746q - سبورناظور

imgp1742 - سبورناظور

الاخبار العاجلة