وفاق ازغنغان يفوز خارج القواعد بهدف يتيم امام نجم ميضار

zarioh2010
المحلية
وفاق ازغنغان يفوز خارج القواعد بهدف يتيم امام نجم ميضار

محمد البوعزاتي – مراد بلحسيني :

لم يستطع فريق نجم ميضار أن يستغل عاملي الأرض و الجمهور، و سقط أمام ضيفه وفاق أزغنغان بهدف مقابل لا شيء، في المبارة التي جمعت بينها مساء يوم الأحد 09 يناير 2010 فوق أرضية الملعب البلدي لميضار برسم الدورة  الثانية عشرة من بطولة القسم الثاني هواة ،بقايدة طاقم تحكيم من عصبة الشرق.

شوط المباراة الأول عرف ضغطا نسبيا مؤقتا لصالح المحليين الذين لم يستغلوا الفرص التي منحت لهم ، قبل أن تنقلب الموازين لصالح الضيوف الذي إستطاعوا إختراق شباك الحارس فريد عربيين مبكرا (خلال الدقائق الخمسة الأولى من عمر المبارة).

و مع بداية الشوط الثاني عرفت أجواء المقابلة إحتكاكات قوية بين الطرفين، حيث حاول نجم ميضار العودة للمبارة من خلال تكثيف من هجماته و إعادة ترتيبه للخط الهجومي، و كان قاب قوسين أو أدنى من أن يحقق التعادل غير أن محاولاته كان تلقى ردة فعل قوية من طرف الزوار الذين إتضحت رغبتهم في الإكتفاء بهدف وحيد و يتيم مقابل التكتل دفاعيا و سد جميع الثغرات التي قد يحاول الخصم التسجيل عبرها.

لتنتهي المقابلة على إيقاع هجمات نجم ميضار و تصديات وفاق أزغنغان، التي أسفرت عن خروج الأخير منتصرا بهدف دون رد على نجم ميضار الذي يجب عليه تصحيح أوراقه و مراجعتها قبل فوات الأوان.

zegangane13 copy - سبورناظور

zegangane9 copy - سبورناظورzegangane8 copy - سبورناظورzegangane7 copy - سبورناظورzegangane6 copy - سبورناظورzegangane4 copy - سبورناظورzegangane3 copy1 - سبورناظورzegangane2 copy - سبورناظورzegangane1 copy - سبورناظور

00002 - سبورناظور0 copy - سبورناظور00 copy - سبورناظور000 copy - سبورناظور

الاخبار العاجلة