أمل مسوسات يحقق الأهم بعد انتصاره على اتحاد إمزورن بهدف يتيم

9 أبريل 2014
أمل مسوسات يحقق الأهم بعد انتصاره على اتحاد إمزورن بهدف يتيم

Supra

سبورناظور: مراسلة عبدالرحمان بندردر

في مباراة تحسب للدورة 16 من بطولة القسم الأول جهوي التابع لعصبة الشرق لكرة القدم، استطاع فريق أمل مسوسات أن يكسب ثلاث نقاط الفوز بالملعب البلدي بسلوان بعد تغلبه على نادي اتحاد إمزورن بهدف لصفر، واقترب نوعا ما من الكوكبة التي ضمنت البقاء في هذا القسم على بعد ست دورات من نهاية البطولة لهذا الموسم.
الشوط الأول من هذا اللقاء لم يعرف شيئا يستحق الذكر سوى بعض المحاولات الخجولة التي لم تأتي بجديد في النتيجة، فغالبا ما كانت المستديرة تتمركز في وسط الميدان.

أما الجولة الثانية فقد دخلها المحليون وكلهم أمل لتحقيق هدف السبق، وهو ما تأتى لهم بالفعل في الدقيقة 18 من هذه الجولة إثرخطإ مشترك بين حارس الزوار وأحد المدافعين استغله مهاجم الأمل ميمون البركاني الذي أودع الكرة بكل تركيز في شباك إمزورن معلنا بذلك عن هدف التقدم وبالتالي الإنتصار الذي حافظ عليه أصدقاء العميد رفيق أهرو إلى نهاية المقابلة.
وتجدر الإشارة إلى أن برنامج مباريات الدورة المقبلة نهاية هذا الأسبوع الجاري يحمل في طياته لقاءات حاسمة تهم مقدمة ومؤخرة الترتيب العام، ولعل أبرزها هو لقاء الجارين نهضة سلوان التي تلعب من أجل تحقيق تأشيرة الصعود ونادي أمل مسوسات الذي يصارع من أجل تفادي النزول إلى القسم الثاني عصبة، ومقابلة أخرى لا تقل أهمية عن سابقتها، وهي التي ستجمع وفاء الدريوش متزعم الترتيب العام وأمل العروي قاهر الكبار بالملعب البلدي بالدريوش.

[xyz-ihs snippet=”Adsensecarre”]

Supra Supra Supra Supra Supra Supra Supra Supra Supra Supra Supra Supra Supra Supra Supra Supra Supra Supra Supra Supra Supra Supra

 

الاخبار العاجلة