” أنــار” يلتقي لاعبي كرة القدم المغاربة بهولندا..

18 نوفمبر 2013
” أنــار” يلتقي لاعبي كرة القدم المغاربة بهولندا..

 

سبورناظور

ستبث قناة الأمازيغية المغربية على الساعة 21:15 من مساء هذا اليوم برنامج ” أنــار” (الملعب) ، وهو البرنامج الذي يقدمه الزميل الصحفي خالد السنوسي ، وقد اختار طاقم هذا البرنامج أن يكون موضوع هذه الحلقة على الشكل الآتي : كرة القدم واللاعبين الممارسين ضمن فرق هولندية ، حيث سيسعى طاقم هذا البرنامج خلال هذه الحلقة بالذات إلى الكشف عن المواهب المغربية والريفية خاصة التي تتألق في الديار الهولندية.

وسيعرض البرنامج ضمن هذه الحلقة روبورتاجا حول موهبة مغربية شابة تتألق رفقة فريق أوتريخت الهولندي وهو اللاعب ياسين أيوب البالغ من العمر 19 سنة ، إلى جانب عرض تصريحات من لدن زملائه في الفريق وعرض شهادات من أطر الفريق ذاته حول اللاعب ياسين أيوب.

هذا ، وسينتقل طاقم برنامج “أنار” إلى فريق من فرق هواة هولندا الذي يشتهر بضمه لعناصر مغربية وإسبانية ألا وهو فريق شباب أمستردام ، وسيحاول مقدم البرنامج خالد السنوسي من خلال حواراته مع أطر تقنية ولاعبي هذا الفريق الإحاطة بكل الجوانب المتعلقة بفريق شباب أمستردام سواء من حيث الإمكانات المادية المرصودة له أو من حيث الإمكانات البشرية التي يتوفر عليها هذا النادي والذي يقوم بالمناسبة بإنتاج مواهب تحترف ضمن أعتى الفرق الهولندية من بينها أجاكس أمستردام.

وسيخصص أيضا برنامج أنــار فقرة خاصة لأغجراء حوار مع المدرب محمد بوستة أخ اللاعب السابق في المنتخب الهولندي ، وسيكون هذا اللقاء الصحافي عبارة عن الكشف والتعريف بالمواهب المغربية الموجودة ضمن هذا البلد ، وتعتبر هذه الفقرة من أهم الفقرات التي ستعرض خلال هذه الحلقة .

والأجمل من كل هذا ، أن البرنامج قرر أن يكون أطفال فريق روتردام وفاينورد ، ضيوفا للحلقة وهو الأمر الذي سيضفي جمالية على الحلقة .

تجدر الإشارة إلى خالد السنوسي ، مقدم برنامج أنار إلتحق بالقناة الأمازيغية فور تأسيسها وعمل جاهدا على إنتاج برامج تغطي وتكشف حقيقة الواقع الرياضي بالمنطقة الريفية عامة .

الاخبار العاجلة